الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب ألماني حاول قتل مصري بطلق ناري من بندقية كاتمة للصوت (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/يونيو/2019 - 04:04 م

على أبواب المنزل وقف الدكتور محمود توفيق، في أول أيام عيد الفطر المبارك، يداعب ابنته الصغيرة، ففوجئ بقيام شخص مجهول بالتصويب تجاهه من بندقية كاتمة للصوت من إحدى البلكونات المطلة على منزله، فأصابه إصابة مباشرة بالبطن بمقذوف 5 ملم.

إصابة مواطن مصري بطلق ناري في المانيا
إصابة مواطن مصري بطلق ناري في المانيا

يقول توفيق عن الحادث:” الحمد لله على كل حال. كنت ألعب تنس مع ابنتى فى ملعب أمام البيت بآخن ليقوم شخص مجهول بالتصويب ببندقية كاتمة للصوت من إحدى البلكونات المطلة على الملعب. اصابة مباشرة بالبطن بمقذوف 5 ملم و لكن بحمد الله لم يخترق كثيرًا وتم التعامل معه طبيًا واستخراجه مباشرة. تم حصار المنطقة بقوات شرطة كثيفة و التفتيش من منزل إلى منزل والتحري حتى منتصف الليل الفائت ولا أعلم يقينًا إن كان قد تم ضبط المجرم أم لا. تم تصنيف الحادثة كاعتداء عنصري لحين ضبط الفاعل ومعرفة الدوافع. استطيع مزاولة حياتي اليومية و سأخضع لمتابعة طبية للجرح بالمستشفى الجامعي بآخن و لكن على كل الوضع مستقر ولله الحمد. شكر الله للأحبة المتابعة والسؤال ونسأل الله السلامة لنا جميعًا والحفظ من شياطين الانس و الجن”.

موقع ألماني ينقل تفاصيل الحادث
موقع ألماني ينقل تفاصيل الحادث

موقع ألماني محلي في مدينة آخن، تابع القضية على الفور، الأمر الذى أدى إلى سرعة التوصل إلى مرتكب الجريمة حيث كشف أن مرتكب الجريمة “مختل عقليًا” عمره 18 عامًا، وتمكنت الشرطة بعد التفتيش من العثور على أسلحة غير مرخصة بمنزله.

موضوعات متعلقة

مشاجرة بين مصريين يعملون فى الكويت بسبب اقتراض مبلغ مالي

أول تعليق من “الهجرة” على مقتل عامل مصري بالسعودية.. وتكشف حقيقة تعنت السفارة

مقتل وإصابة مصريين في الكويت نتيجة حادث تصادم

تابع مواقعنا