الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيوكاسل يونايتد يدخل في مفاوضات مع مورينيو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/يونيو/2019 - 02:33 م

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للدخول في مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الموسم المقبل.   وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مورينيو مستعد لقبول تولي تدريب نيوكاسل في حال تلقيه اتصالاً من رجل الأعمال الإماراتي الشيخ خالد بن زايد آل نهيان.   ويعتزم الشيخ خالد شراء نادي نيوكاسل يونايتد مقابل 350 مليون جنيه إسترليني حسبما أفادت عدة تقارير صحفية في وقت سابق.   وأشارت الصحيفة إلى ان الشيخ خالد يضع مورينيو ضمن القائمة التي ستتولى تدريب نيوكاسل يونايتد خلفًا للإسباني رافائيل بينيتز.   ولم يتولى مورينيو تدريب أي فريق في الوقت الحالي منذ رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في ديسمبر من العام الماضي.

«هونيس» يقضي على أحلام «مورينيو المتوسل» في بايرن ميونخ

مورينيو أضعف قدرة مانشستر يونايتد على الفوز بالألقاب، مورينيو  تعامل مع شفاينشتايجر وكأنه مريض بالجذام، جوارديولا قهر مورينيو في إسبانيا (كان قبل السوبر الأوروبي 2013)، بتلك الكلمات أنهى أولى هونيس، رئيس بايرن ميونخ، أحلام المدرب البرتغالي، بقيادة العملاق البافاري، خلال المرحلة المقبلة.

ورحب مورينيو، بفكرة تدريب فريق بايرن ميونخ، بعد اقترابه من إقالة المدير الفني الحالي نيكو كوفاتش الذي يتعرض لانتقادات عديدة في موسمه الأول.

وقال مورينيو، حول إمكانية تدريبه للبايرن،” لما لا؟، أود الحصول على لقب دوري ابطال ثالث لثلاث اندية مختلفة ولقب دوري محلي في بلد خامس ايضًا”، إلا أن تصريحات رئيس العملاق البافاري، على مدار السنوات الماضية، قضت على حلم مدرب مانشستر يونايتد السابق، حيث لا تتوافق سياسية المدرب البرتغالي مع كبير ألمانيا، وفقًا لتأكيدات هونيس.

ورحل مورينيو عن الإدارة الفنية لصفوف يونايتد، في ديسمبر الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق، تحت إدارته الفنية، ومنذ ذلك التاريخ أصبح المدرب المخضرم بدون عمل، ليبدأ في عملية البحث عن خطوة جديدة في مسيرته المحترفة.

وليست هذه المرة الأولى التي يؤكد فيها المدرب البرتغالي، رغبته في تولي الإدارة الفنية لأحد الأندية، حيث قال سبشيال وان، في تصريحات سابقة: “يمكنني أن أتخيل نفسي مدربا لأحد الأندية في الدوري الفرنسي، لقد سبق لي وأن دربت في 4 دول مختلفة.. أحب أن اكتشف ثقافات جديدة. العمل في بطولة جديدة سيكون تجربة رائعة”، وفقًا لما ورد عن موقع “BT Sport”.

ووفقًا لتصريحات هونيس، فأنه من الصعب أن يتولى مورينيو، الإدارة الفنية للبايرن.

تابع مواقعنا