الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية.. العتال يطالب بوقف تنفيذ لائحة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/يونيو/2019 - 03:05 م

طالب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوقف تنفيذ لائحة النادي التي نشرت في الجريدة الرسمية، بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية من خلال دعوي قضائية تقدم بها لمجلس الدولة.

اللجنة الأولمبية قد أجرت 34 تعديلا على لائحة الزمالك التي صوتت عليها الجنة العمومية لنادي الزمالك في30 و31 أغسطس الماضي قبل نشرها في الجريدة الرسمية.

وقد اختصم العتال في دعواه كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والمدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس الزمالك.

كما طلب نائب رئيس الزمالك في الدعوي التي تحدد لها السادس عشر من يونيو الجاري موعدا للنظر فيها  وقف تنفيذ القرار المطعون عليه وما يترتب عليه من أثار أخصها عدم الاعتداد بالتعديلات التي أجراها مجلس إدارة نادي الزمالك والمعتمدة من اللجنة الأولمبية بتاريخ 1 يونيو، 2019 لعدم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية للنادي واعتبارها كأن لم تكن وما تلاه من نشرها في الجريدة الرسمية على أن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان.

بالإضافة إلي إلغاء المواد 1 فقرة 3، والمادة 4 و5 و8، والمادة 9 بند العضو العامل رقم 3 منه “الجملة الأخيرة” منه، والتي تبدأ بعبارة “وتلغى عضوية.. حتى كلمة عنها”، والفقرة الخامسة من البند الخامس من المادة 9، وبند العضو التابع بند رقم 7 منه فقرات “3 و4 و5″، والمادة 11 فقرات أرقام “3 و4 و5 و6″، والمادة 12 البند رقم 7 الفقرة الأخيرة بالنسبة لعبارة التي تبدأ من “غير قابل للطعن.. حتى آخرها”، والمادة 13 بند إلغاء العضوية وإسقاطها فيما يتعلق بالعبارة التي تبدأ من “وتلغى معها حتى عبارة في المادة 12/7، والمادة 14 فقرة 2 و6، والمادة 17 فقرة 1 و13، والمادة 20 الفقرة الأخيرة، والمادة 22، والبند رقم 3 من المادة 25، والمادة 28 فقرة 7، والبند 8 و9 من المادة 35، والمادة 36 بند رقم 4، والمادة رقم 41 بند رقم 2 بالنسبة للعبارة التي تبدأ من “أو إذا كانت عضويته بالمجلس منفصلة.. حتى نهاية البند، والمادة 43، وذلك لمخالفة تلك المواد والبنود لقنون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، والميثاق الأوليمبي، والمعايير الدولية، واللائحة المالية الموحدة.

اللجنة الأوليمبية تعتمد لائحة الزمالك وتنشرها بالجريدة الرسمية

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لائحة الزمالك الجديدة، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، التي أقيمت بتاريخ 30 و 31 أغسطس الماضي، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو.

وننشر كافة الخطابات الخاصة باعتماد اللجنة الأولمبية، قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية، ونشرها في الجريدة الرسمية.

مفاجأة| الأولمبية تجبر مرتضى منصور على تعديل ٣٤ بندا في لائحة الزمالك الجديدة

 

تابع مواقعنا