بمليون ونصف جنيه.. شاهد سيارة مرتضى منصور الجديدة (صورة)

محمد سمير

هنأ عادل جودة، رئيس شركة “نيوموتورز”، المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، باستلام سيارة جديدة من طراز “Cadillac Escalade”.

حيث نشرت الصفحة “نيو موترز – عادل جوده”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للمستشار مرتضي منصور مع صاحب الشركة.

وعلقت علها قائلة: “تهنئ شركة نيوموتورز عادل جوده المستشار مرتضى منصور باستلام سيارته الجديدة ( Cadillac Escalade)”.

المواصفات 

حيث يتميز هذا الإصدار الخاص من سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 بإمتلاك هيكل خارجي باللون الأسود اللامع مع شبك أمامي أسود أيضاً ، واطارات نوافذ مع حواف أبواب باللون الأسود أيضاً ، وحصلت سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن 2019 على اطارات قياس 22 إنش بلون حصري يحمل اسم منتصف الليل الفضي.

وصولاً إلى داخلية إصدار Sport Edition من سيارة SUV العائلية الفخمة ، حصلت المقصورة على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات ليدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وحصلت السيارة من الداخل على نظام صوتي Bose Centerpoint من 16 سماعة ، كما زودت هذه السيارة بـ نظام تعليق مغناطيسي يوفر راحة أكبر للركاب .

سعر السيارة

تبدأ سعر كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن في سوقها الأم الولايات المتحدة الأمريكية من 84,790 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و445 ألف جنيه تقريبًا.

وفي وقت سابق، قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إن نادي الزمالك قبل تواجده كان عبارة عن “صفيحة زبالة”، مؤكدًا أنه يتعرض لهجوم شرس من بعض جماهير الزمالك بسبب رحيل المدرب الفني السابق جروس.

وقال رئيس الزمالك عقب تعادل فريقه أمام حرس الحدود: “لمولي من بعضكم 50 مليون جنيه وأنا أرجع جروس تاني، لأني مش هحمل خزينة النادي هذا المبلغ الضخم بدون فائدة”، مبينًا أن جروس عقده أنتهى في 31 مايو الماضي.

وتابع منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ستوديو الزمالك اليوم”، المذاع على قناة “المحور”: “مش هبيع الزمالك ولو على جثتي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق