الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي مواصفات هاتف spark3 pro الجديد بسعر أقل من ألفين جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 10/يونيو/2019 - 02:15 م

يقدم جهاز SPARK 3 Pro مجموعة مختارة من المواصفات المتميزة التي لا توجد في الأجهزة الأخرى من نوعها فتأتى الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخاصية الساطع هو الحل الأمثل لمحبي الصور الشخصية الذين يرغبون في توثيق لحظاتهم في أي وقت.

علاوة على ذلك فإن TECNO SPARK 3 Pro يأتى بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع 4 فلاش، يضع معيارًا جديدًا للتصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي مما يوفر صورة HDR استثنائية مع إمكانية اللقطة الليلية التي تعمل على تحسين الإضاءة الضعيفة وتقليل الضوضاء في إطار واحد ويلتقط لقطات ليلية أكثر وضوحًا.

هاتف تكنوموبايل

ومن أهم خصائص SPARK 3 Pro يمكنه التعرف على ملامح الوجه المختلفة وإعطاء المستوى الأنسب من “إعادة اللمس” و”الإضاءة” تلقائيًا لصورك ويشمل “.

Face 3D Face-Tuning

يمكن أن تغطي كاميرا SPARK 3 AI 18 من أبعاد الوجه لتمكين الضبط ثلاثي الأبعاد للوجه ويساعد أيضًا في تحسين تباين الشعر وتشبع اللون ويجمل الانف والجبين والشفاة  كما  إنه يزيد من تحديد جفون العين بشكل مميز يمكنك الحصول على الصورة الجميلة في ثانية واحدة فقط دون الحاجة إلى الماكياج.

➢ Mix Flash 2.0

سلسلة TECNO SPARK دائمًا مزودة بفلاش أمامي شديد السطوع و 4 فلاش في الخلف من خلال إضافة الفلاش الأمامي القابل للتعديل و من المؤكد أن SPARK 3 ستوفر أفضل تجربة أثناء التقاط الصور  وإجراء محادثة فيديو ، وممارسة الألعاب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو.

• نظام ذكي مدمج مع أحدث نظام Android  9 Pie

TECNO HiOS 4.6 هو أحدث نظام تشغيل يعتمد على Android 9 Pie بهدف توفير تجربة مستخدم محلية وذكية على سبيل المثال يمكن لإيماءات التنقل في النظام استبدال مفاتيح التنقل التقليدية للسماح بمساحة أكبر للشاشة وتقديم المزيد من المحتوى.

يقوم HiOS بإجراء المطابقة المتعمقة وفقًا لتفضيلات المستخدمين وعادات استخدام البرامج المحمولة في مناطق مختلفة  ويجلب هذا الهاتف  للمستهلكين تجارب تقنية فريدة من نوعها .

ويتمتع TECNO SPARK 3 Pro بميزة خاصة لحماية خصوصية المستهلكين يمكنك إعداد التطبيق الشخصي الخاص بك “غير مرئي” لذلك ستكون الشخص الوحيد الذي يعرف مكان تطبيقك الخاص.

يمنح تصميم SPARK 3 Pro مظهرًا أنيقًا وعصريًا. 6.2 بوصة من طراز MTK6761 ذات سماكة بصرية مخفضة تبلغ 5.75 مم ، إلى جانب لوحة زجاجية خلفية مركبة ، يعتبر SPARK 3 أرق بشكل ملحوظ وأسهل فى حمله .

Spark3 pro
هاتف تكنومبايل الجديد
تابع مواقعنا