• بحث عن
  • “تكنو موبايل” تطلق هاتف 4G بتحديثات اندرويد بأقل من ألفين جنيه (صور)

    شيماء شلبي

    أطلقت شركة “تكنو موبايل”، أحدث هواتفها الذكية SPARK 3 Pro  من الفئة السعرية أقل من ألفين جنيه، وقالت إنه يحظى بالتحديث التقنى لنظام اندرويد Q المدعوم من جوجل، والمزود بكاميرا خلفية مزدوجة ذات تقنية الذكاء الإصطناعى لزيادة مميزات الكاميرا وتماشيا مع التطور التقنى الهائل الذى تشهده صناعة الهواتف الذكية عالميا، ويركز على زيادة جودة إضاءة الكاميرا ويتيمز بأنه من الهواتف الذكية عالية الأداء.

    وبحسب هانك لى، مدير مكتب تكنوموبايل، لدي الشركة استراتيجية تسويقية جديدة داخل السوق المصرى من خلال طرح هواتف تتميز بخصائص تقنية فريدة وبأسعار تنافسية تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين.

    وأشار إلي أن الشركة تستهدف  التركيز على الشريحة السعرية من 1000 إلى 3500 جنيه التى تمثل أكثر من %75 من مبيعات سوق الهواتف الذكية فى مصر، كما أن تكنوموبايل تسعى خلال الفترة المقبلة إلى جعل علامتها التجارية من أقوى علامات الهواتف الذكية.

    وقال محمود طه، مدير تسويق تكنوموبايل مصر والشرق الأوسط، أن هاتف SPARK 3 Pro من أهم الهواتف الذكية التى ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين، وسيحقق حجم مبيعات كبير خاصة فى ظل المنافسة السعرية، وأنه من أوائل الهواتف الذكية ذات الشريحة السعرية المتوسطة التى تستقبل تحديث نظام اندرويد Q المدعوم من جوجل.

    وياتى SPARK 3 Pro بسعر تنافسى 1899جنيها مصريا ويطرح بأربعة ألوان أنيقة ” الاسود- الذهبى –الاحمر-الكحلىومزود بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي على الكاميرا، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت+ويعمل. بنظام Android  9 Pie.

    ويعد هاتف SPARK 3 Pro الأصدار الثالث من سلسلة سبارك والذى يتيمز بخصائص تقنية تجعله مميزا، ويلبى كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين فى الشريحة السعرية المتوسطة لهواتف الجيل الرابع ومن المتوقع أن يحقق SPARK 3 Pro نجاح ملموسا كما حققت الهواتف السابقة من سلسلة سبارك”.

    Spark3 pro

    بواسطة
    شيماء شلبي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق