• بحث عن
  • “عندهم مساج وسشوار”.. أول مركز صحي لرفاهية الكلاب والقطط في الإسكندرية

    بسنت محمد

    ربما تندهش عندما ترى كلب طويل الشعر ينتظر دوره في قص شعره أو استخدام السشوار أو حتى جلسة المساج العطري لمنحه الراحة والاستراخاء بعد يوم مجهد، كل ذلك فقط يقدمه ” Kashef Pets Grooming & Spa”، ذلك المنتجع الصحي للحيوانات الذي قرر تحسين حياتهم للأفضل.

    يقدم الـ”سبا”، خدمات مدهشة للحيوانات الأليفة منها الكلاب القطط علة حد سواء، بداية من مرحلة الاستحمام والتي تتضمن عدة خطوات منها غسل الجسم بشامبو مخصص ودعك الجسم باحترافية والتنشيف والسيشوار وبعد ذلك التصفيف حسب المطلوب”.

    سشوار للكلاب والقطط
    سشوار للكلاب والقطط

    ويقول “محمد كاشف”، صاحب مركز العناية بالحيوانات بالإسكندرية:”يعانى الكثير من الكلاب والقطط من الشعر الطويل التشابك، بيتم عندنا فك التشابك وقص جميع الاطراف التالفة بمعدات معينة، بالإضافة إلى يتم قص الأظافر بشكل معين وبقصافات مخصصة، ليس ذلك فحسب بل يتم برد الظافر ليكون ناعم”.

    مفاجأة.. الكلاب تساعد في القضاء على السرطان

    وأضاف صاحب الـ27 عاماً لـ”القاهرة 24″، يقدم المركز خدمة المساج والتدليك للكلاب التى تعانى من مشاكل فى العضلات والأعصاب وتحتاج إلى علاج، فهي خطوة مهمة للغاية تحسن من نشاط الدورة الدموية عند الحيوانات.

    مساج للكلاب والقطط
    مساج للكلاب والقطط

    كما يحرص المركز أن تكون رائحة الحيوانات مقبولة، حيث يقوم بتوفير برفانات سبراى معقم للفم، وبودرة للجسم لتنعيم الشعر، فضلاً عن خدمة الرش بمواد آمنة للوقاية من الحشرات والفطريات خاصة في فصل الصيف.

    فيما أكد  أنه خريج كلية إعلام وصاحب الفكرة أن أسعار جلسات النظافة منخفضة تناسب جميع المستويات، حيث أن أعلى سعر لأكبر خدمه بقيمة ٢٠٠ جنيه.

    ناهد السباعي: “عشوه مع أمي والقعدة وسط الكلاب أحسن من الجواز” (فيديو )

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق