الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماء أبو اليزيد لـ”القاهرة 24″: الممر حالة خاصة.. وإشادة محمد إمام تحدي بالنسبة لي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/يونيو/2019 - 03:47 م

قالت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ بانها سعيدة بردود أفعال الجمهور حول فيلمها الجديد “الممر”، والذي يخوض من خلاله الفنان أحمد عز سباق عيد الفطر الحالي.

واضافت “أبو اليزيد” ان الممر حالة خاصة وفريدة والسينما كانت بحاجة لهذه من الأفلام التي لم تنتج منذ أعوام لإظهار البطولات الابطال، وتوقعت نجاح العمل علي الرغم من المنافسة القوية بين الأعمال في هذا الموسم.

ومن ناحية أخرى، قالت ان أشادت النجم محمد إمام لي عن دوري في مسلسل “هوجان” ووصفي بأنني نجمة المستقبل وغول تمثيل هذا تحدي بالنسبالي لكي أثبت بأنني علي قدر المسئولية وثقة الجميع لي،  وهو شخص داعم لزملائه ويساعد الجميع بالتعليمات والنصائح وإعطاء الثقة.

ونوهت أن الشئ الذي شدني لعمل هذا الدور هو أنه جديد بالنسبالي لي ومختلف وشيق وملئ بالتفاصيل، وسعيدة جدا بالعمل تحت قيادة المخرجة العظيمة شرين عادل وجميع الكاسيت، وكواليس العمل كانت رائعة مع جميع الكاست والكل كان سعيد.

“الممر” بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد جمعة أسماء أبو اليزيد، وآخرون. وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج شركة “الماسة” هشام عبد الخالق.

تابع مواقعنا