الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد التونسي يهدد “كاف” في حال تزوير تقرير حكم مباراة الوداد والترجي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/يونيو/2019 - 11:11 ص

هدد وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في حال ثبوت تزوير في تقرير حكم مباراة الترجي والوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.   وقرر “كاف” في وقت سابق إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي لدواعي أمنية. وقال الجريء في تصريحات نقلتها صحيفة “الصريح” التونسية، إن تقرير المباراة الذي قدمه الحكم يعلم تفاصيله جيدًا وليس فيها إشارة إلى وجود الأمن.   وأضاف أنه في حل حدوث تزوير ستكون هناك أمور خطيرة ومفاجات في “الكاف” تتجاوز الرياضة، موضحاً أنه في تونس في حال الحديث عن ملف فسيكون شاملاً لأنها نحترم الرياضة فوق الملعب وكذلك القوانين. وأنهى الحكم بكاري جاساما مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد بعد اعتراض لاعبي الفريق المغربي على الهدف الذي ألغاه الجامبي لهم ليتوج الطرف التونسي بالبطولة القارية.

أول رد من الترجي على قرار الكاف بإعادة نهائى دورى أبطال إفريقيا

إعادة مباراة الترجي والوداد

وفى وقت سابق أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف رسميا إعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي خارج الأراضي التونسية مع اعتماد نتيجة الذهاب بين الفريقين 1-1.

وأعلن الكاف 4 قرارات رادعة ضد الترجي التونسي في اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد أمس واليوم بفرنسا.

وأكد بيان الاتحاد الإفريقي عدم استيفاء الشروط الخاصة باللعب والسلامة، خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم 31 من شهر مايو 2019، مما حال دون استكمال المباراة.

وجاءت قرارات الكاف كالتالي:

1- إعادة مباراة الإياب خارج الأراضي التونسية.

2- تطبيق جميع لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مباراة الإياب.

3- سيتم تحديد موعد ومكان المباراة في اجتماع لاحق.

4 – يتعين على نادي الترجي التونسي إعادة كأس البطولة والميداليات للأمانة العامة للاتحاد الإفريقي.

5- سيتم تحديد العقوبات الأخرى بعد تقديم كل الجوانب للجان المختصة فيما يخص التأديب والتحكيم والتنظيم من أجل المعالجة واتخاذ القرار المناسب.

تابع مواقعنا