الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المحلة لازم تنضف”.. هاشتاج يعبر عن غضب أهالي المدينة من تراكم القمامة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/يونيو/2019 - 05:31 م

دشن عدد من سكان مدينة المحلة التابعة لمحافظة الغريبة، هاشتاج بعنوان “#المحلةلازمتنضف” وذلك بعد أن فاض بهم الكيل نتيجة تدهور البنية التحتية للمدينة وانتشار القمامة في كل مكان.

جروب المحلة لازم تنضف على فيسبوك
جروب المحلة لازم تنضف على فيسبوك

وقالت زينب أبو السعود، أحد أعضاء جروب “المحلة لازم تنضف” على فيس بوك: هناك انهياراالأمر إلى انهيار البنية التحتية وتكسير الشوارع دون إعادة إصلالحها أو الإلتفات لسكانها ومراعاة معانتهم اليومية.

شوارع المحلة
شوارع المحلة

وأضاف لـ”القاهرة 24″، تحولت المحلة إلى مدينة عشوائية تسيطر عليها أعمال البلطجة، كما أصبحت أسوار المدارس وكراً لتجار المخدرات في الليل دون رقيب”.

شوارع المحلة المهملة
شوارع المحلة المهملة

 

واشتكت أبو السعود من غرق الشوارع الرئيسية في مياه الصرف الصحي، موضحه أن مياه المجاري منتشرة في معظم شوارع المحلة الأمر الذي يجعل التحرك في ظل وجودها صعب للغاية ومع ذلك لم يتحرك أي من مسؤلي مجلس المدينة لإصلاحها.

شوارع المحلة المهملة
شوارع المحلة المهملة

وأشارت إلى أن مجلس الوزارء وعد ببحث الوضع في المحلة ووضعه في عين الاعتبار، ولكن إلى أن يحدث ذلك لن تنتازل عن حقنا في العيش بطريقة آدمية، وسنصعد الأمر في حالة عدم سرعة الاستجابة، خاصة وأن نواب مجلس الشعب المعنين بالمحلة لم يتحرك لهم ساكناً ولم يتدخلوا لحل الأزمة كوال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا