الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقدم 3 مليار والمؤخر 5 مليار.. عقد زواج مثير للجدل تعرف على التفاصيل (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/يونيو/2019 - 06:31 م

سجلت محكمة الأحوال الشخصية في الكرخ بدولة العراق، اليوم الاثنين، أغلى عقد زواج ربما يكون في التاريخ نظراً لارتفاع المقدم والمؤخر بشكل جنوني.

ونشر موقع “NAS”، وثيقة الزواج المثيرة للجدل والتي أظهرت عقد قران مواطنين عراقيين، حيث سجل المقدم 3 مليار والمؤخر 5 مليار دينار عراقي، ليصل عقد الزواج إلى 8 مليار دينار مجموع المقدم والمؤخر.

عقد زواج بلغ قيمته 8 مليار دينار
عقد زواج بلغ قيمته 8 مليار دينار

وأظهر العقد أن الزوج من مواليد عام 1984 وحالته الاجتماعية أعزب، أما الزوجة فحالتها الاجتماعية مطلقة ومن مواليد عام 1986 ولديها طفلين، وكتب الزوج على نفسه تعهدا بتربية ورعاية أطفالها الاثنين.

يذكر أن مؤسس مجموعة “أمازون” ومديرها التنفيذي جيف بيزوس طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما، وكتب جيف بيزوس وماكينزي في تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على “تويتر”، “بتسويه بلغت 35 مليار دولار.

وكان الزوجان اللذان أثمر ارتباطهما عن أربعة أبناء وقد صنفت مجلة “فوربس” جيف بيزوس أنه أغنى أغنياء العالم، بثروة مقدره بـ137 مليار دولار.

والغريب أن من تسببت في طلاق الملياردير الامريكي من زوجته بعد زواج استمر 25 عاما، هي امرأة متزوجة، ولكنها وقعت في غرامة دون أن تدرى كما قالت له في واحدة من رسائلها المرسلة له.

تابع مواقعنا