الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تكنو موبايل" تطلق هاتف 4G بتحديثات أندرويد بأقل من 2000 جنيه (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 10/يونيو/2019 - 01:27 م

أطلقت شركة “تكنو موبايل” أحدث هواتفها الذكية SPARK 3 Pro من الفئة السعرية أقل من ألفي جنيه، وقالت إنه يحظى بالتحديث التقنى لنظام أندرويد Q المدعوم من جوجل، والمزود بكاميرا خلفية مزدوجة ذات تقنية الذكاء الاصطناعى لزيادة مميزات الكاميرا وتماشيا مع التطور التقنى الهائل الذى تشهده صناعة الهواتف الذكية عالميا، ويركز على زيادة جودة إضاءة الكاميرا ويتميز بأنه من الهواتف الذكية عالية الأداء.

وبحسب هانك لى، مدير مكتب تكنوموبايل، لدى الشركة استراتيجية تسويقية جديدة داخل السوق المصرى من خلال طرح هواتف تتميز بخصائص تقنية فريدة وبأسعار تنافسية تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين.

وأشار إلي أن الشركة تستهدف  التركيز على الشريحة السعرية من 1000 إلى 3500 جنيه التى تمثل أكثر من %75 من مبيعات سوق الهواتف الذكية فى مصر، كما أن تكنوموبايل تسعى خلال الفترة المقبلة إلى جعل علامتها التجارية من أقوى علامات الهواتف الذكية.

وقال محمود طه، مدير تسويق تكنوموبايل مصر والشرق الأوسط، إن هاتف SPARK 3 Pro من أهم الهواتف الذكية التى ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين، وسيحقق حجم مبيعات كبير خاصة فى ظل المنافسة السعرية، وأنه من أوائل الهواتف الذكية ذات الشريحة السعرية المتوسطة التى تستقبل تحديث نظام أندرويد Q المدعوم من جوجل.

وياتى SPARK 3 Pro بسعر تنافسى 1899جنيها مصريا ويطرح بأربعة ألوان أنيقة ”الأسود- الذهبى –الأحمر-الكحلى” ومزود بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي على الكاميرا، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت+ويعمل بنظام Android  9 Pie.

ويعد هاتف SPARK 3 Pro الإصدار الثالث من سلسلة سبارك والذى يتيمز بخصائص تقنية تجعله مميزا، ويلبي كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين فى الشريحة السعرية المتوسطة لهواتف الجيل الرابع ومن المتوقع أن يحقق SPARK 3 Pro نجاح ملموسا، كما حققت الهواتف السابقة من سلسلة سبارك”.

Spark3 pro

تابع مواقعنا