السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “سويفل” تنطلق في السوق النيجيري منتصف يوليو المقبل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/يونيو/2019 - 11:33 ص

قال مصطفى قنديل، رئيس مجلس إدارة”سويفل” للنقل التشاركي، إن هناك خططا للتوسع في نيجيريا جاري تنفيذها والإعلان عنها لتكون بذلك الدولة الثالثة التي تطلق فيها “Swvl” خدماتها بعد مصر وكينيا.

وبحسب تصريحات خاصة لـ”القاهرة ٢٤”، تعتزم الشركة المصرية الناشئة التواجد في مدينة لاجوس بحلول منتصف يوليو بـ50 سيارة في البداية، مع نية للتوسع في أكثر من مدينة حيوية أخرى بنيجيريا، كما تخطط للتواجد في سوق سبع مدن ضخمة حول العالم بنهاية 2019.

“سويفل” تحصل علي امتياز شبكة المواصلات الرسمية لبطولة الأمم الأفريقية

وتعمل الشركة للنقل الجماعي التشاركي أيضا علي التوسع محليا بجانب توسعها عالميا كأول تطبيق مصرى بهذا المجال، بحسب قنديل، مشيرا إلي الشركة حصلت علي حق الامتياز الحصري لتكون الناقل الرسمي لبطولة الأمم الإفريقية، مؤكدا أن خطط التوسع خارجيا لن تؤثر على خطط الشركة للتوسع في محافظات ومدن مصر.

وأضاف، أن الشركة قامت مؤخرا بزيادة عدد الخطوط التى تعمل عليها، لتوفير الخدمة لأكبر عدد من الركاب، فأصبح لدينا أكثر من 650 خطا، تحمل مئات الآلاف من الركاب شهريا، من خلال أسطول أتوبيسات يغطى جميع الطرق الرئيسية والأماكن الأكثر ازدحاما، على مدار اليوم، واستطعنا توفير فرص عمل بدخل جيد يضمن حياة كريمة للمئات من الأسر”.

وبدأت الشركة، كفكرة فى أبريل 2017، من 3 مؤسسين لتوفير وسيلة مواصلات جماعية تتوافر فيها الراحة والأمان وجودة الخدمة بسعر تنافسى، وبدأوا فى تطوير منصة لهذا الغرض، وتم إطلاقها كتطبيق للموبايل على أنظمة أندرويد وios، وتدشين أول شركة للنقل التشاركي الجماعي مصرية فى السوق المصرى.

تابع مواقعنا