الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سخرية من إحضار كرة مباراة نهائي الأمم الأوروبية في سيارة تحكم عن بعد

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/يونيو/2019 - 02:23 م

شهد نهائي دوري الأمم الأوروبية، أمس، سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تسليم كرة المباراة للحكم عن طريق سيارة تحكم عن بعد صغيرة.

وأطلق بعض المغردين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعض الدعابات والاستهزاء بالفكرة التي حضرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلًا: “فكرة استخدام سيارات التحكم عن بعد على أرض الملعب في دوري الأمم الأوروبية هي مجرد فكرة سخيفة”، بحسب ذا صن الرياضية.

وعلق مغرد ممازحا: “السيارة الصغيرة التي خرجت في نهائي دوري الأمم الأوروبية هي لرفع المزاج”.

ورد آخر ساخرا: “أحب أن أعيش في عالم توصل إلى فكرة عبقرية بتقديم كرة القدم إلى الميدان عبر سيارة تحكم ذلك يشعرك أنك في عام 300 ألف ميلادية”.

وأمس، كتب منتخب البرتغال اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما توج بأول نسخة للمسابقة القارية، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه منتخب هولندا اليوم الأحد في المباراة النهائية للمسابقة على ملعب (دراجاو) بمدينة بورتو البرتغالية.

وكان المنتخب البرتغالي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخطورة على المرمى، فيما ظهر المنتخب الهولندي بشكل باهت للغاية، حيث بدا على لاعبيه الإجهاد والتأثر من لقائه الماراثوني أمام منتخب إنجلترا في الدور قبل النهائي للبطولة، الذي انتهى بفوز الهولنديين 3 / 1 بعد الوقت الإضافي يوم الخميس الماضي.

وتقمص جونزالو جويديش دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف منتخب البرتغال الوحيد في الدقيقة 61، ليقود الفريق للتتويج بلقبه القاري الثاني خلال ثلاثة أعوام، بعدما سبق للبرتغاليين التتويج بالنسخة الأخيرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي جرت بفرنسا.

وكان منتخب هولندا خسر نهائي كأس العالم أعوام 1974 و1978 و2010، قبل أن يخسر اليوم نهائي دوري الأمم أمام المنتخب البرتغالي، الذي تغلب على المنتخب الملقب بـ(الطواحين) للمرة الثامنة في تاريخ مواجهاتهما المباشرة.

البرتغال تهزم هولندا وتخطف دوري الأمم الأوروبية (فيديو)

تابع مواقعنا