الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحقق المركز الـ”47″ عالميًا بقناته على اليوتيوب (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/يونيو/2019 - 04:07 م

احتفل الفنان محمد رمضان  بدخول قناته على اليوتيوب قائمة الأشهر عالميا، حيث توجه بالشكر لمتابعيه؛ مؤكدا أنهم أصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى وصول قناته للمركز ال”47″ ضمن القائمة، معبرا عن سعادته بوصول قناته لهذا المركز المتقدم على مستوى العالم.

كما أعلن عن استعداده يلإطلاق أحدث كليباته والذى يحمل عنوان “بابا”، فيما توالت تعليقات جمهور محمد رمضان لتهنئته بهذا الانجاز، معربين عن سعادتهم بنجاح أعماله الفترة الأخيرة وثقتهم فى استمرار نجاحات رمضان فى القادم.

وكشف منذ أيام رمضان عن “لوك” إحدى الشخصيات المقرر تقديمها خلال الفيديو كليب الجديد، حيث ظهر في زي مُحارب روماني، بـ”كحل في العين”، وبـ”ضفيرة”.

وكان رمضان قد نشر عبر صفحته في وقت سابق بموقع “انستجرام”، مقطع صوتي من الأغنية الجديدة، ظهر خلاله أثناء خروجه من فيلته في اتجاهه إلى سيارته الفارهة “اللامبورجيني”.

وعلق رمضان: “بعد كليب أقوى كارت، ونمبر وان، والملك، وجيشنا صعب، ومافيا، والقمر، واللهو الخفي، إنتظروا كليب، بابا قريباً”.

وأضاف: “ملحوظة دي الأغاني اللي اتصورت بس مثلاً ڤيرس و بووم وغيرهم ماتعملهومش كليبات علشان كدة ماكتبتهمش”.

2 مش كفاية.. محمد رمضان يبحث عن “الكنز” بـ5 شخصيات (صورة)

يُذكر أن محمد رمضان، يعود في الجزء الثاني من فيلم الكنز لتقديم شخصية علي الزيبق، وكما اعتاد في الكثير من أعماله، يؤدي رمضان أيضاً خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، وهما شخصيتين يتنكر داخلهما للهروب من مقدم الدرك الذي يبحث عنه، وبذلك يصل مجموع الشخصيات التي يؤديها رمضان داخل فيلم الكنز إلى 5 شخصيات، بعد ظهوره بـ 3 شخصيات خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم.

وبذلك يكون الكنز (الحب والمصير) الذي ينطلق في دور العرض قريباً، هو سابع عمل فني يقدم فيه رمضان أدوار متعددة ضمن العمل ذاته، بعد مسلسلات الاسطورة، نسر الصعيد وأخيراً زلزال وأفلام آخر ديك في مصر، الديزل والكنز(الحقيقة والخيال).

الكنز اخراج وقصة سينمائية لـشريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، أحمد مالك، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، سارة عبد الرحمن.

 

 

تابع مواقعنا