الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش عارف يسافر”.. على ربيع يحتمي في ظل الشجرة من حر الصيف (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/يونيو/2019 - 02:19 م

مازح الفنان علي ربيع متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، زاعماً عدم قدرته على السفر لقضاء العطلة الصيفية.

وشارك ربيع صورته محتمياُ في ظل شجرة، وعلق عليها قائلاً: “مش محتاج تسافر أو تروح أي مكان بعيد عشان تتبسط وتحس بالصيف والله مفيش أحلى من ظل شجرة بالدنيا وما فيها بس لو حد مسافر يخدني معاه والنبي”.

 

View this post on Instagram

 

مش محتاج تسافر أو تروح اَي مكان بعيد عشان تتبسط وتحس بالصيف والله مفيش احلي من ظل شجره بالدنيا وما فيها بس لو حد مسافر يخدني معاه والنبي ? صباح الفل

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on Jun 10, 2019 at 2:02am PDT

يستعد نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع لتصوير فيلمه الجديد على طريقة جاكي شان وهي نوعية الأفلام الأكشن كوميدي، وذلك حسب تصريحات ربيع في برنامج رسايل على نجوم أف أم، ويشاركه فيه عدد من النجوم ويحمل الفيلم اسم “الصفقة”.

وشارك النجم علي ربيع في المارثون الرمضاني بمسلسل فكرة بمليون جنيه  والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

العمل بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

تابع مواقعنا