إسبانيا تتصدر المجموعة السادسة بعد الفوز على السويد بثلاثية نظيفة (فيديو)

كتب

حققت إسبانيا فوزها الرابع في أربع مباريات لتتصدر مجموعتها في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعدما تغلبت على السويد 3-صفر الاثنين عقب تفوقها على الفريق الزائر في الشوط الثاني بهدفين من ركلتي جزاء وهدف متأخر من ميكل أويارزابال.

وسجل القائد سيرجيو راموس هدفه السابع في ثماني مباريات دولية ليمنح المنتخب الإسباني التقدم في الدقيقة 64 كما هز ألفارو موراتا الشباك من ركلة جزاء ليضاعف النتيجة في الدقيقة 85.

وأكمل أويارزابال الثلاثية باستاد سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد قبل دقيقتين على النهاية بعد أن شارك كبديل ليخوض مباراته الدولية الأولى.

ورفع الانتصار رصيد إسبانيا إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة السادسة بعد أربع مباريات. وتحتل السويد المركز الثاني بسبع نقاط بالتساوي مع رومانيا التي سحقت مالطا 4-صفر خارج الديار.

واعتقد المنتخب الإسباني أنه تقدم في الشوط الأول عندما حول المهاجم رودريجو الكرة في الشباك من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من زميله في بلنسية داني باريخو لكن الهدف ألغاه الحكم بداعي التسلل في قرار خاطئ. ولا تستخدم تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد في التصفيات.

وغاب لويس إنريكي مدرب إسبانيا للمباراة الثالثة على التوالي لأسباب شخصية لكن المنتخب الإسباني بدا مسيطرا دائما رغم عدم تشكيل خطورة حقيقية حتى قدم أويارزابال لمحته الرائعة.

شاهد ملخص وأهداف مباراة إسبانيا والسويد من هنا 

أغربها الاستغناء عن راموس.. تعرف على شروط مورينيو لتولي تدريب فريق ريال مدريد

أكدت عددًا من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة بأن اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، قد يعود مرة أخرى إلى معقل “البرنابيو”،من أجل قيادة فريق ريال مدريد بداية من الموسم الجديد، خلفًا لـ “سولاري”.

بعد نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخروج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة أمام أياكس الهولندي.

وأوضحت التقارير أن مورينيو وضع العديد من الشروط من أجل قيادة الملكي الموسم المقبل، في خطوة من أجل تصحيح المسار.

وكعادة مورينيو، قرر الاستغناء عن عدد لا بأس به من اللاعبين القدامى وأبرزهم الثلاثي الثلاثي ناتشو وفابيخو والجناح الطائر مارسيلو.

هذا بالإضافة إلى الاستغناء عن مدافع الفريق راموس بسبب توتر علاقتهما سويا بالفترة الماضية.

فيما سيكون الفرنسي رفائيل فاران على رأس من يقود الدفاع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق