الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محكمة الأسرة تصدر حكمها في دعوى سميحة لإثبات طلاقها من زوجها “عرفيًا”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:15 ص

تصدر اليوم محكمة استئناف أسرة القاهرة، برئاسة المستشار محمد الفقى، حكمها فى الدعوى رقم 28 لسنة 2018، المقدمة من الفنانة سميحة أيوب ضد زوجها لإثبات طلاقها بعقد عرفى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في وقت سابق بحبس زوج سميحة أيوب “أحمد.ن” مدير أعمالها وزوجها السابق “عرفيا”، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير فى الزمالك.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي الفقي وعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل.

واستمعت المحكمة لأقوال الفنانة، والتى قالت إن المتهم كان يعمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وكان هناك ثقة فيما بينهما، واكدت أنها تزوجت عرفيا منه بشكل “صوري”. وأتهمت الفنانة المتهم رسميا امام المحكمة بالاستيلاء على أموالها من فرع البنك الشهير، وبالنصب، والاستيلاء على أموال بنك بلوم مصر. وقالت أنه أستولى على الشبكات الخاصة بها وكان يجمعنا عمل مشترك وكان بيننا ثقة كونه مخرج سينمائي وهي بالتمثيل والإنتاج فضلا عن توليه جميع الحسابات ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل محامي المتهم الشاهدة عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، فأجابت ان السبب قيام المتهم باستعمال توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، واضافت انها توجهت الى تغيير توقيعها نظرا لسهولة تقليده. ووجهت لها المحكمة سؤالا عن سبب تحريرها محضرا بقسم شرطة قصر النيل، عن فقدها 14 شيكا لذات البنك، فأجابت بالإثبات مضيفة انها ولهذا السبب توجهت للبنك لتغيير نموذج توقيعها.

تابع مواقعنا