• بحث عن
  • شاهد الأهلي يحتفل بعيد ميلاد وليد أزارو (صورة)

    كتب
    احتفل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء بعيد ميلاد الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، والذي يكمل عامه الـ24.
     
    ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد مهاجمنا وليد أزارو نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.
     
    وأضافت: “هل تتذكر أول هدف أحرزه أزارو مع فريقنا!”.
     

    ونجح الأهلي في ضم المغربي وليد أزارو قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017.

     

    وليد أزارو
    وليد أزارو

     

    خاص| الأهلي يطالب وليد أزارو بـ5 ملايين دولار للرحيل

    طلب مسؤولو النادي الأهلي من المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، إحضار عرض في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 5 ملايين دولار للموافقة على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

    ودخل الأهلي في مفاوضات مع أزارو لتجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي 2021 إلا أن اللاعب طالب بتأجيل التفاوض حاليا لحين استعادة مستواه مجددا، خاصة أنه يتبقى فترة كبيرة في عقده مع الأهلي.

    بعد مماطلة اللاعب المغربي أزارو في التمديد للأهلي، طلب منه مسؤولو الأحمر إيجاد عرض مقابل 5 ملايين دولار للموافقة على رحيله إذا كان يرغب في الرحيل عن الجزيرة.

    ويسعي النادي الأهلي إلى التخلص من وليد أزارو بمبلغ مال كبير للتعاقد مع مهاجم مميز بديلا له، بعد دخول الأهلي في مفاوضات مع التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي.

    الغريب في الأمر أن الأهلي رفض بيع أزارو في الموسم الماضي مقابل 10 ملايين دولار والآن يطالبه بإيجاد عرض للموافقة على رحيله مقابل 5 ملايين فقط.

    وليد أزارو يقترب من الرحيل لهذا الدوري.. تعرف على التفاصيل

    استقر المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي على الرحيل عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده مع الفريق.

    ويتكتم محمد جمال العاصي وكيل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي على عرض رسمي من أندية الوسط بالدوري الفرنسي تمهيداً للحصول على خدمات المغربي وليد أزارو عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

    ويرفض المغربي وليد أزارو تمديد عقده مع النادي الأهلي على الرغم من محاولات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل إقناعه بالاستمرار مع النادي في الفترة القادمة.

    ويتمسك المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي بالرحيل عن الفريق الأحمر بسبب العقوبات النارية التي وقعها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على اللاعبين عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب الإفريقي وشعوره بعدم الارتياح مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

    اقرأ أيضا 

    لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق