الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة لعامل مصري لقى مصرعه بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الكويت

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 12:24 ص

لقى عامل مصري مصرعه بدولة الكويت بسبب موجة الطقس السئ وارتفاع درجات الحراراة فى الكويت.

وحصل ” القاهرة 24 ” على صورة العامل المصري ومحل إقامته فى مصر، حيث يدعي مصطفى محمود من مركز القوصية محافظة أسيوط.

مصري لقى مصرعه فى الكويت بسبب ارتفاع درجة الحرارة

أول حالة وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الكويت لعامل مصري

سجلت دولة الكويت، أول حالة وفاة بسبب ارتفاع درجة الحرارة مع الموجة الحارة التى تضرب البلاد لوافد مصرى، فى منطقة السرة، إثر تعرضه لضربة شمس قاسية أدت إلى وفاته.

وقالت صحيفة الراي، أن الدولة سجلّت أول حالة وفاة بسبب ارتفاع الحرارة، إذ قضى وافد مصري نحبه في منطقة السرة لتعرضه لضربة شمس، بعد أن شهدت البلاد درجات الحرارة وصلت لـ50 درجةمئوية في اليومين الماضيين.

وأضافت الصحيفة، أن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن سقوط شخص قرب ممشى السرة، فانتقل رجال الأمن والطوارئ إلى الموقع، حيث تبيّن أنه فارق الحياة، وعُثر بجانبه على أدوات تخص عمله صبّاغاً.

وأظهر تقرير الطب الشرعي أن وفاة المصري نتجت عن تعرضه لضربة شمس بسبب مكوثه في مكان مكشوف لفترة طويلة.

تعرف على تفاصيل حالة الطقس فى القاهرة وجميع المحافظات بحسب بيان الإرصاد

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الثلاثاء، طقس لطيف على السواحل الغربية معتدل على السواحل الشرقية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في جميع المحافظات

المحافظة العظمى الصغرى المحافظة العظمى الصغرى القاهرة 37 24 المحلة 38 21 الجيزة 39 23 المنصورة 36 20 الشرقية 39 22 دمنهور 34 21 بورسعيد 30 23 الاسكندرية 29 22 الاسماعيلية 37 22 شرم الشيخ 33 26 السويس 36 23 اسوان 40 30 طنطا 36 23 الاقصر 40 28

 

تابع مواقعنا