الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصويرها بـ”البكيني”.. بريتني سبيرز “اتغفلت” وتشعر بالمؤامرة (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 02:15 م

أبدت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز ، البالغة من العمر 37 عاما، انزعاجها من بعض الصور التي التقطت لها مؤخراً، أثناء استجمامها على أحد الشواطئ برفقة صديقها.

واتهمت سبيرز مصوري “الباباراتزي” بالتلاعب بصورها من خلال برنامج فوتوشوب لإظهارها “سمينة” أو أقل لياقة.

وعبرت سبيرز عن غضبها من تلك الصور من خلال فيديو على حسابها بموقع “إنستجرام” وهي ترتدي بكيني شبيه بذلك الذي ارتدته على الشاطئ.

 

View this post on Instagram

 

People always say people or celebrities cheat with their images, but never do they question the papparazzi for selling your pic that they have messed with !!!! This was all done within the same 17 hours !!!!

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on Jun 10, 2019 at 7:00pm PDT

وقالت:”الكثير من المعجبين في عالمنا اليوم ينتقدون دائما الأشخاص ويقولون إن الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها إما ليست في الوقت المحدد أو أنها مزيفة. لكن لا أحد يسأل حقا هل التقط المصورون صورا مزيفة؟ وهل يقوم المصورون بتعديل الصور؟ وهل الأخبار حقيقية بالفعل؟‘ إنها نظرية مؤامرة أهتم بها فعلا”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وأضافت، “ذهبت أمس للسباحة.. أبدو وكأن وزني زاد نحو 18 كيلو جراما عما أنا عليه اليوم.. هكذا أنا الآن وأنا نحيفة مثل إبرة. قولوا لي ما هو الحقيقي”؟.

أما وكالة الصور “ميجا”، التي التقط صور سبيرز على شاطئ ميامي قائلت: “نعتقد أن بريتني تبدو رائعة، لكن من المثير للسخرية الإشارة إلى أنه تم التلاعب بالصور أو الفيديو.. لقد قمنا بتصوير آلاف الصور لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونحن سعداء جدا للسماح لها بمشاهدة الملفات الأصلية إذا رغبت في ذلك. كان من الجيد أن أراها سعيدة ومستمتعة ونتمنى لها التوفيق”.

تابع مواقعنا