السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بول بوجبا: الإسلام غير حياتي ويشعرني بسلام داخلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:37 م

تحدث الفرنسي بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قصة وسبب إسلامه وذلك خلال مقابلة مع مات ديكنسون صحفي التايمز.

قال بوجبا : الإسلام كل شيء في هذه الحياة، وبسببه أنا ممتن على كل ما أملك إنه كل شيء، والشيء الذي يساعدني على إدراك الأمور.

وأضاف: الإسلام غير حياتي، كما أنه يجعلني أشعر بسلام داخلي فأنا لم أولد مسلمًا رغم أن والدتي كانت مسلمة. ولكني ترعرعت وأنا أحترم الجميع.

وأكد أن الإسلام ليس كما يصور لكم في وسائل الإعلام أو ما تسمعون عنه من أمور مثل الإرهاب وما إلى ذلك.. الإسلام شيء مختلف كليًا، الإسلام شيء جميل للغاية وأنا واثق أن من يتعرف على الإسلام جيدًا سيجد أن ثمة رابط وصلة بينه وبين الإسلام”.

وتحدث بوجبا عن قصة وسبب إسلامه وقال: كان أصدقائي مسلمون، وكنا نتحدث كثيرًا. كنت أشكك في الكثير من الأمور، لذا ذهبت وبحثت عن الإسلام، ثم صليت مع أصدقائي ذات مرة وغمرني شعور مختلف، شعور جميل، ومنذ ذلك اليوم وأنا على الإسلام.

وشدد بوجبا في حديثه على ضرورة الصلاة 5 مرات يوميًا فالصلاة ثاني أركان الإسلام، مؤكدًا أن الصلاة فيها مغفرة وامتنان لله على كل ما تملكه في حياتك، مثل الصحة التي أتمتع بها.

وتابع الفرنسي:”نحن كمسلمين يجب أن نؤمن بأن هناك جنّة ونار، وأظن أنه أمر موجود في كافة الأديان. علينا أن نستعد لما هو قادم. علينا فعل الخير والامتثال لما يريده الله منا، وبالنسبة لنا ما يريده الله منا موجود في القرآن”. ‏‎بوجبا :”لدينا في القرآن كل شيء، فهو دليلنا ومُرشدنا لما يريده منا الله. علينا أن نستعد للآخرة”.

تابع مواقعنا