الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس اجتماع الأهلي: استدعاء المستشار القانوني.. وغياب الثلاثي الكبار

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:00 م

أعلن النادي الأهلي عن عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، للرد على بيان اتحاد الكرة الأخير باستكمال مباريات الدوري العام بعد بطولة أمم إفريقيا 2019بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

وتقدم النادي الأهلي بشكوي ضد الجبلاية للجنة التسوية والنزاع باللجنة الأولمبية ومن بعدها شكاوي أخري للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية الدولية.

وغاب عن اجتماع اليوم الثلاثي العامرى فاروق نائب رئيس النادي، والأعضاء خالد مرتجى ورانيا علوانى.

بينما استدعي مجلس إدارة الأهلي المستشار القانوني للنادي للتعرف على آخر تفاصيل الشكوي التي تقدم بها الأحمر للجنة التسوية والنزاع.

لجنة التخطيط بالأهلي تستدعي القيعي ومحمود صالح

استدعت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ظهر اليوم الثلاثاء، محمود صالح، مدير إدارة اكتشاف المواهب بالنادي؛ للوقوف على العديد من الأمور التي تخص الإدارة وأسلوب عملها في الموسم الجديد، وانتقاء أفضل العناصر في مختلف المراحل العمرية.

كما استعرضت اللجنة احتياجات الإدارة في الموسم الجديد؛ في ضوء المقترحات والأهداف المحددة، واستمعت لرؤية صالح، الذي حرص على عرض تصوراته للمرحة القادمة، وشرح الخطوط العريضة لخطة العمل لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة وخلق جيل من الموهوبين لسد احتياجات قطاع الكرة بمختلف مراحلة العمرية.

كما استدعت اللجنة عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي لدراسة بعض الأمور، والحديث عن الصفقات الجديدة للنادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفاضل بين ألمانيا وهولندا وإسبانيا لمعسكر الصيف.. وإجازة طويلة لـ لاسارتي

يفاضل النادي الأهلي بين ألمانيا وهولندا وإسبانيا لاحتضان معسكر الفريق في الصيف بداية من شهر يوليو المقبل تجهيزا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على منح لاعبيه راحة حتي 22 يونيو، حيث يعود اللاعبون للتدريبات استعدادا لانطلاق المعسكر أول يوليو للتجهيز للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الأهلي على إجازة طويلة نظرا لإيقاف مسابقة الدوري لاستضافة مصر بطولة أمم إفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

كما حصل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، على إجازة طويلة لحين بدء التدريبات يوم 22 يونيو المقبل، حيث وافق النادي على سفر لاسارتي إلى بلاده لقضاء إجازة الصيف.

تابع مواقعنا