الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب التعاون السعودي السابق يدخل قائمة المرشحين لتدريب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 04:16 م

دخل البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق للتعاون السعودي دائرة الترشيحات لتدريب فريق الزمالك في الموسم المقبل.

ورحل كريستيان جروس عن تدريب الزمالك عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء في نهاية شهر مايو الماضي ليتولى خالد جلال المهمة مؤقتًا.

وقاد بيدرو، التعاون السعودي لاحتلال المركز الثالث في الدوري السعودي الموسم الماضي والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الاولى في تاريخ النادي عقب الفوز على اتحاد جدة في المباراة النهائية 2/1 قبل أن يقرر الرحيل عن تدريب الفريق.

الزمالك يفاضل بين أسباني وبرتغالي لتدريب القلعة البيضاء خلفا لخالد جلال

بعد رحيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض وتعيين خالد جلال على رأس الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت حتي نهاية الموسم الحالي.

تسعي إدارة الزمالك في التعاقد مع مدير فني أجنبي ووقع اختيار القلعة البيضاء بين ترشيحين من خلال أحد وكلاء اللاعبين أحداهما أسباني والأخر برتغالي لتولي قيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلفا لإيهاب جلال.

ومن المقرر أن يتم دراسة السيرة الذاتية من قبل عدد منقادة نادي الزمالك القدامي رفقة أمير مرتضي المشرف العام على فريق الكرة لكل منهما للاختيار بينهما قبل أن يتم التواصل مع وكيله الأجنبى أو السفر للتفاوض معه لتسهيل المهمة.

وكان إدراة الزمالك قد رفضت تجديد جروس الذي توج مع الفريق بلقب الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخ القلعة البيضاء  بسبب صعوبة توفير المقابل المادي له بالإضافة إلي عدد من الازمات التي نشبت بينه وبين مرتضي منصور رئيس الزمالك.

تابع مواقعنا