الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهت الإجازة.. محمد صلاح يظهر في معسكر المنتخب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:58 ص

ينضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمعسكر المنتخب ببرج العرب بالإسكندرية اليوم الأربعاء استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المنتظر أن يظهر صلاح في التدريب المسائي للفريق على ملعب برج العرب، حيث يتدرب الفريق وهناك 15 دقيقة مفتوحة للإعلام ومؤتمر صحفي للمدير الفني للفراعنة المكسيكي خافيير أجييري للحديث عن مباراة تنزانيا الودية.

وفي سياق آخر، شارك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في إعلان ترويجي، استعدادا لبطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

وانضم صباح اليوم إلى معسكر المنتخب الوطني محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر بدءا من 21 يونيو الحالي. وبانضمام صلاح تكتمل قائمة الـ 23 لاعباً الذين سيخوضون البطولة.

وتداول الكثيرين تهديد محمد صلاح بالاستبعاد من معسكر المنتخب لتأخره في الانضمام للفريق، مشددا على أن هناك اتفاقا بين والمدير الفني للمنتخب المكسيكي خافيير أجيري بموعد انضمامه للمنتخب.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاقا بين أجيري وصلاح على انضمام نجم ليفربول لمعسكر الفراعنة عقب مواجهة تنزانيا الودية المقرر لها الخميس المقبل.

اقرأ أيضا…

بنص مليار جنيه.. محمد صلاح يدخل قائمة الأعلى أجرا على مستوى العالم وميسي على رأسها (صورة)

“آيفون” مطلي بالذهب لمحمد صلاح ولاعبي ليفربول (صور)

 

تابع مواقعنا