حكيم يغنى لـ”محمد صلاح” والخطيب وشحاتة وإيتو فى افتتاح كأس أمم إفريقيا

أحمد علامة

علم “القاهرة 24″، أن نجم الأغنية الشعبية حكيم انتهى من تسجيل أغنية إفتتاح كأس أمم أفريقيا وتصويرها فيديو كليب، وذلك بمشاركة نجمين فى الغناء من أفريقيا.

وغنى حكيم فى الكليب الذى أخرجه ياسر سامى وتم تصويره فى منطقة 6 أكتوبر لعدد من أسماء ونجوم الكورة فى أفريقيا والعالم، أبرزها محمد صلاح ومحمود الخطيب “بيبو”، وحسن شحاتة وإيتو ودروجبا، وتقول أحد مقاطع الأغنية “أفريقيا بيك مشهورة..وبتعشق كلمة كورة..بيبو شحاتة دى روجبا وإيتو ومو صلاح فى الصورة”.

مشاركة صلاح بطولة كأس الأمم

وشارك الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في مران المنتخب الوطني مساء اليوم، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ووصل صلاح إلى معسكر المنتخب ببرج العرب بالإسكندرية صباح اليوم بعد قضاء عطلته بالجونة.

ويلتقي المنتخب المصري مع تنزانيا غدا الخميس في أولي ودياته استعدادا لكان2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أجييرى يتحدث عن البطولة

وأعلن المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيرحل عن الفراعنة إذا لم يحقق ما يريده الفراعنة، قائلا: “بالتأكيد إذا وجدت نفسي لا أحقق ما يريده منتخب مصر سوف أرحل عنه”.

وتابع: “سنعود للقاهرة يوم 17 من الشهر الجاري لاستكمال المعسكر والاستعداد للمباراة الأولى في البطولة ضد زيمبابوي.. ننتظر بشدة اللعب في استاد القاهرة أمام الجماهير المصرية”.

وأوضح أجييري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالإسكندرية: “كنا نحتاج لمعسكر داخل مصر سواء في برج العرب أو القاهرة من أجل دخول اللاعبين في أجواء البطولة.. الأفضل لنا المعسكر الداخلي وليس في أوروبا مثل باقي المنتخبات”.

وقال :”لا يوجد شيء اسمه اشتراط اتحاد الكرة الفوز ببطولة أفريقيا من أجل استمراراي على رأس القيادة الفنية للفراعنة، هذا لا يوجد في كرة القدم، هدفي التتويج بالبطولة.. طالبت اللاعبين بنسيان أنديتهم والتفكير في المنتخب المصري فقط والجميع تفهم ذلك”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق