الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 141 طالب وابتلاع دبوس.. وكيل تعليم دمياط يكشف مجريات امتحان اللغة الأجنبية للثانوية العامة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:53 م

كشف السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل لحظة بلحظة بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، وأن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وأكد سويلم في بيان، أن غرفة العمليات أبلغت بقيام الطالبة مريم محمد الشرقاوى بلجنة مدرسة الروضة الثانوية المشتركة بإدارة الروضة التعليمية بتمزيق كراسة الإجابة الخاصة بها، كما ابتلعت الطالبة مريم مجدي عويس بلجنة كفر البطيخ الثانوية المشتركة بإدارة كفر البطيخ التعليمية، “دبوسًا” في آخر ربع ساعة من انتهاء وقت الامتحان وعلى إثره تم نقلها إلى المستشفى وخرجت بعد عمل الإسعافات لها.

انهيار وضحك.. تبيان في آراء طلاب الثانوية العامة بعد أدائهم امتحان اللغة الإنجليزية (فيديو)

وأضاف “وكيل الوزارة” أن هناك (141) طالبًا وطالبة تغيبوا عن أداء الامتحانات من إجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم (10881) طالبًا وطالبة مقيدين في (32) لجنة على مستوى المحافظة، فيما قامت لجان السير وأعضاء الأمن بلجان الامتحانات بالتأكد من عدم تمكن أى طالب من الدخول بأية وسيلة غش إلى اللجنة التى يؤدي فيها الامتحان.

وقال سويلم إن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تتابع لحظة بلحظة امتحانات الثانوية العامة، مشددة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

تابع مواقعنا