موقف إنساني من دينا الشربيني مع شاب في السفارة يشعل السوشيال ميديا (صورة)

بسنت محمد

شاركت الكاتبة ليلي محسن موقف إنساني صادفها مع الفنانة دينا الشربيني في السفارة أثار جدلاً واسعاُ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت السيدة عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، أنها قابلت وابنها دينا الشربيني أثناء تواجدهما في السفارة، وعندما سمعت الأخيرة الشاب ابنها يتحدث عنها مع جده ذهبت للحديث معه بنفسها.

وأضافت، ابني من ذوي الاحتياجات خاصة، وكان سعيدا جدا بالتحدث معها وتمنى أن يلتقط صورة تذكارية، وبما انه لا يسمح باصطحاب الهواتف داخل السفارة، وعدته دينا باأها ستنتظر في الخارج حتى ينتهي لتقوم بالتصوير معه، وبالفعل قامت بذلك.

ونشرت السيدة صورة دينا الشربيني مع ابنها، ووجهت لها رسالة: “شكرا جزيلا لك يا دينا حقيقي طلعت إنسانه جميلة ومتواضعة وقلبها كبير الدنيا لسه بخير”.

دينا الشربيني لـ”السعدني”: “متلمسنيش تاني”.. ومتابعون: “الهضبة لو شافك هينفخك” (فيديو)

كانت الفنانة دينا الشربيني، قالت “إن النجم عمرو دياب، كان داعم لها بشكل مستمر في حياتها الشخصية، وأيضًا العملية، مشيرة إلى إنها أول مرة تتحدث عنه، قائلة: “عمرو مبسوط أكتر من ابطال المسلسل .. طاير من المسلسل”.

وأضافت الشربيني خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه وقف بجانبها جدًا وكان محب جدًا لمشروع المسلسل، قائلة: “هو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، وكان بيقولي لما بكون تعبانة من التصوير قولي الحمد الله أن المسلسل نجح وانتوا مكسرين الدنيا.. وهو فرحان أوي وتعب فيه جدًا وهو بيفرح .. ده حافظ المسلسل أكتر مننا.. ومن الشخصيات الإيجابية”.

وتابعت نجمة مسلسل زي الشمس: عمرو جدع جدا ووقف جمبى، وعنده بركة معينة، أما بيفرح للعمل بينجح، وبشكره أنه وقف جمبى”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق