• بحث عن
  • إعلان خطوبة الفنان محمد الشرنوبي ومديرة أعماله سارة الطباخ

    كتب

    نشرت المنتجة سارة الطباخ عبر حسابها الرسمي على الانستجرام صور لخطبتها من المطرب والممثل محمد الشرنوبي ، وتم ذلك في أجواء عائلية.

    وعلقت علي الفيديو قائلة: ”رسميا اتخطبت لـ شرنوبي”، جدير بالذكر أن سارة الطباخ هي مديرة أعمال الفنان محمد الشرنوبي ومالكة لشركة “إيرث برودكشن” المنتجة لكافة أعماله الغنائية.

    جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي الغنائية هو ألبوم “زي الفصول الأربعة” والذي تعاون فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين، واخر اعماله الفنية مشاركته بفيلم الممر بطولة الفنان احمد عز.

    من هي سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي؟ (صور)

    كشفت اليوم المنتجة سارة الطباخ عن خطوبتها رسميًا من الفنان محمد الشرنوبي والتي كانت تجمعهم من قبل علاقات صداقة قوية، توقع لها البعض تطورها لعلاقة عاطفية، سارة الطباخ هي منتجة لأول ألبوم للمطرب محمد الشرنوبي ايماناً منها بموهبته وانه فنان شامل لم يحصر نفسه في منطقة فنية معينة، وأنه دائم التطوير من نفسه.

    سارة الطباخ هي من أبناء محافظة الإسكندرية، وحاصلة على درجة الماجستير والدكتوراه، في مجال التسويق، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

    “لفت نظري ولد وسيم”.. سارة الطباخ تروي كيف تعرفت على محمد الشرنوبي (فيديو) 

     

    “في يوم لا بيا ولا عليا كنت بتفرج على برنامج صاحبة السعادة ولفت نظري ولد وسيم ضمن نجوم كانت بتكرمهم إسعاد على شغلهم في رمضان”، بتِلك الكلمات كشفت سارة الطباخ قصة تعرفها على المُطرب الشاب محمد الشرنوبى، الأمر الذي جاء بالصدفة، حيث قالت، أنها فوجئت بأن هُناك شاب مصري يمتلك كاريزما ويجمع بين أشكال الفنون سواء تمثيل أو غناء.

    قررت سارة بعدها أن تهتم لأمر الشرنوبي والتواصل معه، ثم أقنعته بالغناء، رغم إعلانه خلال الحلقة أنه ليس لم يكن لدية الرغبة في خوض تجربة الغناء ومُكتفي بالتمثيل فقط، بعدها جمعتهما جلسة عمل عبر فيها شرنوبي عن بعض التخوفات التي بداخله من ناحية الغناء، واتفقا على بعض الأمور، ثم قامت سارة بأرسالة لأحد المُنتجات لكن لم يُعجب سارة العرض التي قدمته تِلك المُنتجة لشرنوبي.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق