بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019.. فورا اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية_Azhar ALSharif

أحمد عوض

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019 من خلالها يمكن لجميع طلاب الشهادة الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2018/2019م، معرفة النتيجة والتي ظهرت بعد اعتمادها من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019 استعلم عن نتجتك من هنا 

ووصلت نسب النجاح للشهادة الابتدائية 72.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149303 طالبًا وطالبة، في حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 65.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122426 طالبًا وطالبة.

وقدم وكيل الأزهر الشريف التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

استعلم الآن_ نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية.. على بوابة الأزهر الإلكترونية_Azhar

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية 2019.. الآن على بوابة الأزهر الإلكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية تعد المكان المنفرد بحقوق نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، وانتهت الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة وغيرها.

وفي حال توقف بوابة الأزهر الشريف أو عدم المقدرة على الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي أو الصف السادس الإبتدائي “الشهادتين”، يمكنكم إعادة تحميل الصفحة لأكثر من مرة حتى تستطيع وضع اسمك ورقم جلوسك والحصول على النتيجة بالتفاصيل وكافة البيانات الخاصة بك من خلال بوابة الأزهر الشريف.

استعلم عن نتجتك من هنا 

المحافظة  الرابط
القاهرة من هنا
الجيزة من هنا
الإسكندرية من هنا
البحيرة من هنا
كفر الشيخ من هنا
سوهاج من هنا
أسوان من هنا
أسيوط من هنا
المنوفية من هنا

وانتظر طلاب الشهادة الإبتدائية والإعدادية ظهور النتيجة وقت كثير، حيث طال الانتظار كثيرا، بحسب ما وصفه الكثير من طلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، كما يعد موقع الأزهر التعليمي وموقع بوابة الأزهر الإلكترونية هذين المواقعين الرسميين في إعلان نتائج الازهر الشريف.

استعلم عن نتجتك من خلال بوابة الأزهر الشريف من هنا 

جدير بالذكر أن امتحانات طلاب الأزهر الشريف في الشهادتين بدأت في 12 مايو 2019 الماضي، واعتمد الأزهر عقب انتهاء كنترولات الشهادة الأزهرية، حيث قاموا بأعمال التجميع ورصد الدرجات ثم رفع نتائج الطلاب على بوابة الأزهر التعليمية، وبسهولة شديدة يمكن لجميع الطلاب الاستعلام  بالاسم وبرقم الجلوس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق