الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوابة الأزهر الإلكترونية _ اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019.. azhar-eg

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/يونيو/2019 - 10:21 ص

Azhar.eg results بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج، يعد هو الموقع الرسمي والمعتمد من مؤسسة الأزهر الشريف لمعرفة نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019.. فورا اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية_Holy Azhar

وحصل موقع بوابة الأزهر الالكترونية Azhar.eg results على حقوق نشر نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، وأنهت الكنترولات أعمال التصحيح والمراجعة حسب تصريحات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وجرت  أعمال تجميع كشوفات الناجحين وتم إرسالها على بوابة الأزهر واعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية .. نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية من هنا

وبعد طول انتظار قام الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، باعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، مؤكدا أن نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية بلغت 72.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149303 طالبًا وطالبة.

استعلم الآن_ نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية.. على بوابة الأزهر الإلكترونية_Azhar

ومن هذا الجانب، بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 65.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122426 طالبًا وطالبة، وهنأ فضيلة وكيل الأزهر جميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

رابط بوابة الازهر الالكترونية الشهادة الابتدائية الازهرية .. اضغط هنا

جدير بالذكر أنه انتهى الكنترول المركزى فى جميع القطاعات الأزهرية  أعمال تصحيح الأوراق بجميع محافظات جمهورية مصر العربية الفصل الدراسى 2019-2018، حيث ظهرت اليوم نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف 2019 نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، والاستعلام عنها يكون من هنا.

من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية من هنا

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

فورا.. نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية من هنا

يذكر أن وكل أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بدلا منه، باعتماد نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2018/2019م، بشكل رسمى.

اعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية من هنا

تابع مواقعنا