الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لن تصدق كيف أصبح أبناء الفنانين أبرزهم لينا الفيشاوي؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/يونيو/2019 - 02:46 م

بفضل دخول السوشيال ميديا أدق تفاصيل الحياة اليومية، لم يعد بمقدور المشاهير إخفاء عائلتهم أو وضع رسوم كرتونية على وجوه صغارهم، فالأمر أصبح معلن إن لم يكن اليوم فغداً، ولكن الطريف في الحكاية هو صدمة الجماهير في أعمار أبناء بعض الفنانين، خاصة مع اهتمامهم باللياقة البدينة واتباع أحدث الأساليب التجميلية لإخفاء علامات الزمن، ولكن السبب الأهم هو ارتباط شكل الفنان أو الفنانة بسن معين في وجدان متابعيه وكأنه سيتوقف نموه عن ذلك المرحلة العمرية وما يحدث العكس تمامًا.

مؤخراً احتفلت الفنانة رانيا يوسف البالغة من العمر 45 سنة، بتخرج ابنتها الكبيرة ياسمين والتي انجبتها من زوجها الأول المنتج الشهير محمد مختار، وتسببت الصور وفيدوهات الاحتفال في صدمة الكثيرين حيث بدأت الفتاة بمظهر الشابة، الأمر الذي أصاب الكثيرين بالحيرة نحو سن الفنانة.

ابنه رانيا يوسف
ابنه رانيا يوسف
بنات رانيا يوسف
بنات رانيا يوسف

وجاء الفنان تامر هجرس” 46 سنة”، هو الآخر بصور تخرج ابنته تمارا، لتسود حالة من التشكيك وعدم التصديق حول كونها ابنته، فقد اعتقد البعض لفترة طويلة أنها زوجته، نظراً لهيئتها التي تدعو للذلك عن الوهلة الأولى، خاصة أن الفنان من أكثر النجوم حرصاً على لياقته البدينة ومظهره الخارجي الذي يوحي صغره سنه طول الوقت.

ابنه تامر هجرس
ابنه تامر هجرس
بنات تامر هجرس
بنات تامر هجرس
بنت تامر هجرس
بنت تامر هجرس

أما الفنانة أنغام “47 سنة” ورغم التغيرات الجذرية التي حدثت في شكلها منذ ظهورها الأول وحتى الآن، فهي تبدو كامرأة ثلاثينية أطفالها مازلوا صغار، ولكنها تزوجت في سن صغيرة وابنها الكبير عمر زوجها السابق مهندس الصوت مجدى عارف، أصبح شاباً ناضجاً.

ابن أنغام
ابن أنغام
ابن أنغام
ابن أنغام

أما لينا الابنه الوحيدة للفنان الشاب أحمد الفيشاوي ” 38سنة” أصبحت نسخة طبق الأصل من والدتها هند الحناوي أولى زيجات الفيشاوي الصغير، والذي أثار إعلانها الحمل منه ضجة زلزلت الرأي العام عام 2003.

لينا أحمد الفيشاوي ووالدتها
لينا أحمد الفيشاوي ووالدتها
لينا أحمد الفيشاوي ووالدتها
لينا أحمد الفيشاوي ووالدتها
لينا أحمد الفيشاوي
لينا أحمد الفيشاوي
تابع مواقعنا