• بحث عن
  • لوكاكو يقترب من الانضمام لـ”إنتر ميلان” الإيطالي

    كتب

    دخلت إدارة إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، في مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسبما أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس.

    وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن إنتر توصل لاتفاق بالفعل بشأن الشروط الشخصية للوكاكو، الذي يعتبر الخيار الأول لأنطونيو كونتي مدرب الفريق الإيطالي لقيادة هجوم إنتر في الموسم المقبل.

    وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إنتر اتفق مع لوكاكو على حصوله على 5ر7 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة لمكافآت أخرى، على أن تبلغ مدة التعاقد حتى عام 2024.

    أضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تتمسك بالحصول على 70 مليون يورو على الأقل للاستغناء عن لوكاكو.

    في غضون ذلك، أعرب لوكاكو صاحب الـ26 عاماً،عن رغبته في اللعب بالدوري الإيطالي خلال تصريحات أدلى بها لمحطة (سبورت ميدياسيت). وقال لوكاكو “كنت دائما من كبار المعجبين بالدوري الإيطالي. كنت احلم باللعب في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي”.

    أوضح اللاعب البلجيكي “الدوري الإيطالي هو دوري مفضل بالنسبة لي بخلاف الدوري الإنجليزي – أحب إيطاليا. أعتقد أن الدوري الإيطالي عاد الآن لمكانته المرموقة لاسيما بعد انضمام كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في الموسم الماضي”.

    وأضاف لوكاكو “قيام كونتي بتدريب إنتر هو أمر جيد للغاية حقا، لأنه بالنسبة لي أفضل مدرب في العالم”.

    رسميا.. أنطونيو كونتي مديرا فنيا لـ إنتر ميلان الإيطالي خلفا لسباليتي

     

    أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال موقعه الرسمية عن تعاقده أنطونيو كونتي لقيادة الفريق خلفا لمواطنه لوتشانو سباليتي الذي أقيل من منصبه بالأمس.

    ولم يشير البيان الذي أعلن فيها النادي عن التعاقد مع كونتي عن مدة عقده مع الفريق أو المقابل المادي له، لكن أشارت عة مصادر صحفية إن المدير الفني لتشيلسي السابق يرتبط بعقد مع الفريق الإيطالي يمتد لمدة 3 سنوات مقابل 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

    وقد رحل كونتي عن تدريب تشيلسي مع نهاية الموسم قبل الماضي ليحل مواطنه ساري بديلا له، كما سبق ودرب الإيطالي فريق يوفنتوس وحقق معه 3 ألقاب للكالتشيو ولقب لكأس إيطاليا قبل أن يرحل لتدريب المنتخب الإيطالي في عام 2014 .

    كما يمتلك كونتي للقب للدوري الإنجليزي الذي حققه مع تشيلسي موسم 2017 ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي نسخة 2018.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق