• بحث عن
  • مصطفى حجاج يحيي أولى حفلات عيد الفطر المؤجلة بالنادي الأهلي

    كتب

    قام النادي الأهلي مسبقاً بتأجيل احتفالات عيد الفطر المبارك لعدة أيام، وذلك تضامناً مع اسر شهداء حادث العريش الإرهابي، ومراعاة لمشاعرهم.

    وكان ذلك التأجيل إلى يوم الخميس الموافق 13 يونيو، حيث يبدأ النادي الأهلي إقامة تلك الاحتفالات ابتدأً من اليوم الخميس، ويبدأ بـ حفلة للمطرب مصطفى حجاج أمام الشاشة العملاقة بأهلي الشيخ زايد.

    أما الحفلة الثانية فستكون مساء الجمعة بالحديقة الرئيسية بمقر الأهلي بالجزيرة، وفي نفس اليوم يقام في فرع النادي بمدينة نصر في الحديقة الرئيسية حفلاً للثنائي المطرب لؤي والمطربة هدى.

    الأهلي يؤجل احتفالات العيد بسبب الهجوم الإرهابي على كمين العريش

     

    قرر النادي الأهلي تأجيل الاحتفالات بعيد الفطر المبارك التي كان مقررا إقامتها بفروع النادي، بعد الحادث الإرهابي الغشيم الذي وقع صباح اليوم الأربعاء بالعريش .

    ونعى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب والمدير التنفيذي وقطاعات النادي وأعضاؤه وجماهيره ضحايا الحادث الإرهابي اليوم، مؤكدين على اعتزازهم وامتنانهم بكل من يقدم روحه ودماءه فداءً لهذا الوطن، وقدموا خالص التعازي لأسر شهداء الوطن، داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

    الأهلي ينعى ضحايا الحادث الإرهابي بكمين العريش (صورة)

    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي كافة وأعضاؤه وجماهيره.. ينعون ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الإرهابي الغشيم الذي وقع صباح اليوم الاربعاء في العريش.
    ويؤكّد النادي الأهلي اعتزازه وامتنانه بكل من يقدم روحه ودماءه فداءً لهذا الوطن، وأن مصر بأبنائها قادرة على الانتصار وسحق هذا الإرهاب.

    ندعو المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق