استعلم الآن_ نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية.. على بوابة الأزهر الإلكترونية

أحمد عوض

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية يترقبها طلاب الأزهر الشريف وأولياء الأمور، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية 2019 بالاسم ورقم الجلوس فقط.

اعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

أناب الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، في اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2018/2019م.

أثناء اعتماد النتيجة
أثناء اعتماد النتيجة

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019.. فورا اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية_Holy Azhar

ومن هذا الجانب، بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 72.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149303 طالبًا وطالبة، في حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 65.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122426 طالبًا وطالبة، وهنأ فضيلة وكيل الأزهر جميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية من هنا 

وأضاف أن  التصحيح كان على قدرٍ عال من الدقة  بجميع مراكز التصحيح، حيث حققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و65.22% للإعدادية.

اعرف نتجتك من بوابة الأزهر الإلكترونية 2019 برقم الجلوس من هنا 

ويقدم لكم موقع ” القاهرة 24” ربط نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية 2019 عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية، حيث انتهى الكنترول المركزى فى جميع القطاعات الأزهرية أعمال تصحيح أوراق الصف الثالث الإعدادى والإبتدائي الأزهرى الفصل الدراسى الأول 2019.

رابط بوابة الازهر الالكترونية الشهادة الابتدائية الازهرية .. اضغط هنا

وصرح الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سيتم اعتماد ونشر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية،

جدير بالذكر أن بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج هو الموقع الوحيد الحاصل على حقوق نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، حيث انتهت الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة وغيرها من الأعمال الضرورية بحسب تصريحات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتجري الآن أعمال تجميع كشوفات الناجحين تمهيداً لإرسالها واعتمادها من قبل وكيل الأزهر خلال ساعات قليلة.

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية من هنا 

المحافظة  الرابط
القاهرة من هنا
الجيزة من هنا
الإسكندرية من هنا
البحيرة من هنا
كفر الشيخ من هنا
سوهاج من هنا
أسوان من هنا
أسيوط من هنا
المنوفية من هنا

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية من هنا 

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية 2019.. الآن على بوابة الأزهر الإلكترونية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق