الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادًا لأمم إفريقيا.. وست بروميتش يدعم حجازي قبل مواجهة تنزانيا الودية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/يونيو/2019 - 01:21 م

أعلن نادي وست بروميتش الإنجليزي دعمه لأحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني قبل مواجهة تنزانيا الودية مساء اليوم الخميس استعدادًا لامم إفريقيا 2019.   وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.   وكتب وست بروميتش عبرحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل التوفيق لحجازي ومنتخب بلده هذا المساء أمام تنزانيا ضمن الاستعدادات لامم إفريقيا 2019”.

اليوم.. منتخب مصر يواجه تنزانيا وديًا استعدادًا لأمم إفريقيا

يلتقي مساء اليوم الخميس، المنتخب الوطني نظيره التنزاني وديًا استعدادًا لأمم إفريقيا المقبلة.   ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.  

وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تعرف على التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر أمام تنزانيا

يخوض منتخب مصر أولي ودياته اليوم الخميس، 13 يونيو 2019، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، في التاسعة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

الدفاع : أيمن أشرف – أحمد حجازي – باهر المحمدي – أحمد المحمدي

الوسط : محمد النني – عبدالله السعيد – طارق حامد – محمود حسن تريزيجيه – عمرو وردة

الهجوم: مروان محسن

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائيات أمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة رفقة المنتخب التونسي، ويقع المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا بجوار الكونغو وزيمبابوي وأوغندا.

تابع مواقعنا