الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول الدوري الإنجليزي.. ليفربول بقيادة صلاح أمام نورويتش.. وقمة بين تشيلسي ومان يونايتد (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/يونيو/2019 - 12:05 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريمييرليج” جدول مباريات الموسم الجديد 2019/2020.   وستشهد الجولة الأولى بين ليفربول بقيادة محمد صلاح ونورويتش سيتي في 9 أغسطس من العام الجاري.   فيما ستكون قمة الجولة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في 11 أغسطس على ملعب أولد ترافورد.  

وسيخوض مانشستر سيتي بطل المسابقة الموسم الماضي، الجولة الإفتتاحية أمام ويست هام في 10 أغسطس.

وتوج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد صراع قوي مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة من البريمييرليج وحصد 98 نقطة، فيما جمع الريدز 97.

جدول الدوري الإنجليزي
جدول الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتوج بالدوري الإنجليزي للمرة السادسة بعد رباعية برايتون

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي واللقب السادس في تاريخه، بعد الفوز الذي حققه اليوم على فريق برايتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فالمر ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على فريق برايتون بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم.

تقدم برايتون عن طريق جلين موراي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وتعادل سرجيو أجويرو للسيتي في الدقيقة 28، وأضاف لابروت الهدف الثاني لفريق السيتي في الدقيقة 37.

ونجح رياض محرز في تسجيل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 64 من عمر المباراة،  ليقضي على أمال فريق برايتون في العودة إلى اللقاء.

وأطلق إيلكاي جوندوجان رصاصة الرحمة في الدقيقة 72 بهدف رابع، لتصبح النتيجة 4/1.

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 98في المركز الأول، بفارق نقطة عن ليفربول الذي يأتي في الترتيب الثاني بـ97 نقطة.

تابع مواقعنا