الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع بين الوداد المغربي والأهلي على ضم مهاجم مازيمبي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 13/يونيو/2019 - 12:44 م

اشتد الصراع بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي على ضم جاكسون موليكا مهاجم مهاجم مازيمبي الكونغولي في الفترة المقبلة.   وبحسب ماذكره موقع “سيت إنفو” المغربي فإن موليكا دخل ضمن اهتمامات الوداد البيضاوي لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.   وأوضحت أن الجهاز الفني للوداد من خلال مصدر مقرب من إدارة النادي يبحث عن مهاجم للتعاقد معه ومن ضمن الأسماء المقترحة اللاعب موليكا.   وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن الأهلي يبحث تعزيز خطه الهجومي بالتعاقد مع موليكا الموسم المقبل.

الأهلي يدعم علي معلول بعد استبعاده من أمم إفريقيا (صورة)

دعمت صفحة الأهلي الرسمية الظهير الأيسر للفريق الدولي التونسي علي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس لأمم إفريقيا 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي صورة لمعلول وكتبت عليها: “أنت الأفضل دائماً”.

واستبعد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، الدولي المصري علي معلول ظهير أيسر الأهلي من القائمة التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية في مفاجأة من العيار الثقيل.

وضمت قائمة تونس النهائية 23 لاعباً هم:

فاروق بن مصطفى – معز حسن – معز بن شريفية – ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراغر – ديلان براون – كريم العواضي – أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي – رامي البدوي – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

تابع مواقعنا