الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين النفي والتأكيد.. كيف سيكون مصير افتتاح ديسكو جدة الحلال مساء اليوم؟ (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/يونيو/2019 - 11:24 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح أول ملهى ليلي أو “ديسكو حلال” كما يطلق عليه في جدة، ذلك الخبر الذي انتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي العربية والعالمية، وكان السبب في ذلك مقطع فيديو بثه أحد القائمين على الشركة المشغلة له وهي شركة “وايت دبي”، يكشف خلاله عن افتتاح “نايت كلاب باسم ”وايت جدة“ كفرع لملهى ”وايت“ الشهير، على الواجهة البحرية في المدينة الساحلية.

بالطبع لم يمر الخبر ومن بعده الحدث مرور الكرام، فقد ضجت السوشيال ميديا علة مدار الساعات الماضية وحتى الآن، بذلك الخبر الذي لم يتأكد من مصداقيته لاعتباره خطوة جريئة لم تشهدها البلاد من قبل.

“كبارية الحشمة والأدب”.. كيف سخر السعوديين من افتتاح ملهى ليلي بدون خمور في جدة؟ (صور وفيديو)

ولكن نفت إدارة فعاليات ”موسم جدة“ ما أثير عن افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية باسم ”وايت جدة“، وأكد رائد أبو زنادة المشرف العام على موسم جدة عدم وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل، حسب مقع “إرم نيوز”.

وقال إن كل ما أثير حول ذلك ”محض كذب وافتراء“، مشددًا على التزام القائمين على موسم جدة، بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة روحًا ونصًا“.

وأضاف أن ”القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية.

ودعا أبوزنادة إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات ذات المصادرالمجهولة، والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بتوثيقها، والعودة إلى القنوات الرسمية لموسم جدة سواء على الإنترنت أو في مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على كل المعلومات المتعلقة بفعاليات الموسم بشكل دقيق.

بينما على الجانب الآخر نشرت صفحة “نايت دبي” عبر حسابها بموقع “انستجرام، إعلان دعائي جديد يؤكد افتتاح الملهى في موعده في تمام الساعة العشرة من مساء اليوم الخميس، بمشاركة لمغني الأمريكي Shaffer Chimere Smith، المعروف باسمه المسرحي Ne-Yo، لتعود الحيرة في قلوب المهتمين بالأمر من جديد إلى أن تأتي ساعة الصفر لافتتاح هذا الملهي المثير للجدل.

 

View this post on Instagram

 

TONIGHT!! @NEYO inaugurates WHITE in Jeddah! Book: +966 55 1666888 Open: 10:00PM – 3:00AM Entry is restricted for individuals under 18 #WHITEJeddah #WHITESaudi #LetThereBeWHITE #WHITEisWHITE #TheLegendofWHITE

A post shared by WHITE (@whitedubai) on Jun 13, 2019 at 12:10am PDT

مفاجأة.. السعودية تفتتح ملهى ليلي مختلط لأول مرة قريبًا (فيديو)

تابع مواقعنا