الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف قطبي الكرة المصرية ينتقل للعين الإماراتي في صفقة انتقال حر (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/يونيو/2019 - 03:41 م

أعلن نادي العين الإماراتي عبر موقعه الرسمي ضمه للكونغولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر الموقع الرسمي لفريق العين أن لابا كودجو وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لمدة 3 سنوات ليبقي في صفوف الفريق حتي 2025 في صفقة انتقال حر.

اللاعب الذي كان محط أنظار قطبي الكرة المصرية أشعل الصراع التنافسي على ضمه بين الأهلي والزمالك أملا في الحصول على خدماته خلال الصيف الحالي.

لابا كودجو الذي أظهر تألقا كبيرا مع الفريق المغربي خلال الموسم الأخير بعدما شارك خلال 18 مواجهة أحرز خلالها 18 هدفا وصنع أخر كما أحرز هدف الفوز على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية التي توج بها الفارس الأبيض لأول مرة في تاريخه.

تعرف على الدبابة التوجولية ” لابا كودجو” مهاجم الأهلي القادم 

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تسويق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في الصيف المقبل بعد ظهوره بمستوي متواضع هذا الموسم وإهدار العديد من الفرص السهلة.

الأهلي وجد ضالته في التوجولى  لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربى لتدعيم خط هجومه فى الموسم المقبل، خاصة أن كودجو عقده ينتهي مع بركان بنهاية الموسم ولن يكلف الأهلي سوي قيمة راتب الدبابة التوجولية، وهو ما يبحث عنه الأهلي حاليا.

الأهلي توصل لاتفاق مع كودجو للانتقال للمارد الأحمر في الموسم الجديد، خاصة بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع بركان الذي ينتهي 30 يونيو المقبل.

يلعب  لابا كودجو فى نهضة بركان منذ 2016، ويعتبر من أبرز لاعبي الفريق المغربي وهداف الفريق وسيكون علي موعد مع مواجهة الزمالك في النهائي الكونفدرالية يومي 19 و26 مايو الجاري.

كودجو يعتبر ماكينة أهداف، حيث لعب مع نهضة بركان 17 مباراة في الدوري هذا الموسم سجل 17 هدفا، كما لعب 7 مباريات في الكونفدرالية وأحرز 4 أهداف، بجانب تسجيله 8 أهداف مع منتخب توجو. نهضة بركان تأهل لنهائي الكونفدرالية بعد تخطيه عقبة الصفاقسي التونسي، ليواجه الزمالك الذي تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي.

هداف الدوري المغربي صراع جديد بين الأهلي والزمالك لحل أزمة الهجوم

يلوح في الأفق خلال الأيام المقبلة، بزوغ صراع شرس جديد بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث دخل الثنائي في مفاوضات جادة مع التوجولي لابا كودجو مهاجم وهداف فريق نهضة بركان المغربي.

بدأ الأمر عندما حددت إدارة النادي الأهلي مبلغ 4 ملايين دولار كحد أدنى للاستغناء عن وليد أزارو، مهاجم الفريق، نهاية الموسم تمهيدًا لضم مهاجم جديد، وإذا تعذر الحصول على المبلغ، ستتم إعارة الأنجولي جيرالدو لحين تسويق المغربي وليد أزارو وبيعه برقم يليق بتعاقد الأهلي معه.

تابع مواقعنا