السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي

القاهرة 24
فن
الخميس 13/يونيو/2019 - 01:34 م

يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح على مسرح أوبرا دبي ليقدم فاصل موسيقي كامل مع فرقته ضمن احتفالات دبي بعدي الموسيقي العالمي في 21 يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي.

وأكد وحيد علي سعادته علي المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ 3 أعوام في أبو ظبي، مؤكدًا أن عيد الموسيقي هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقى، ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم بأكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

وحيد ممدوح
وحيد ممدوح

ويشارك وحيد عدد من الموسيقيين والعازفيين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس والتي  أغنيات الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمى صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، واخيرا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

وحيد عاد للقاهرة مؤخرا بعد جولة مابين السعودية والإمارات حيث شارك كعازف مع عدد من الفنانين منهم أحلام وحسين الجسمي والتي اقيم مابين جدة والدمام بالسعودية وأبوظبي بالامارات، كما سيشارك في حفل اخر مع الاخير يوم ١٩ يونيو الجاري أيضا قبل مشاركته في العيد العالمي للموسيقي.

يذكر انه بدأ الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي في دبي، منذ عام 1999، حيث يقام سنوياً مجاناً في أماكن مختلفة من الإمارة، لتتجلى فيها أنواع الموسيقى العديدة على اختلاف لغاتها وخلفياتها الثقافية.

تابع مواقعنا