المصري يبحث عن بديل أوستين أموتو لحل أزمة الفريق الهجومية

ياسمين حسين

في ظل سعي النادي المصري بقيادة إيهاب جلال مديره الفني في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، خاصة مع مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية خلال نسختها الجديدة .

تذبذب مستوي النيجيري اوستين اموتو مهاجم الفريق البورسعيدي خلال الموسم المنصرم جعل إيهاب جلال يبحث عن ضم مهاجم جديد للتخلص من هذه الأزمة.

ليس هذا فقط ما جعل المدير الفني للفريق البورسعيدي يبحث عن بديل لأموتو لحل أزمة الهجوم، ولكن احتمالية رحيل الفلسطيني محمود وادي للاحتراف الخارجي في ظل العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة هو ما جعل ضم مهاجم جديد للمصري أمر حتمي.

اموتو صاحب الـ 26 عاما شارك خلال 11 مواجهة خلال الموسم المنصرم أحرز خلالها 5 أهداف منذ قدومه للفريق في انتقالات يناير الماضي.

مهاجم المصري على أعتاب الدوري الإماراتي

 

تلقى محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي والمنتخب الفلسطيني عرضين من ناديي الوصل و العين للانتقال لمنافسات الدوري الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المهاجم الفلسطيني قد رفض منذ شهرين تجديد تعاقده مع الفريق في ظل العروض الأخيرة التي تلقاها للانتقال إليها ورغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري  .

ومن المتوقع أن توافق إدارة المصري على رحيل اللاعب في حال وصول عرض مالي قوي للاستفادة منه ماديا في ظل رغبته في عدم الاستمرار مع الفريق البورسعيدي .

وادي الذي ينتهي تعاقده مع المصري مع نهاية الموسم المقبل قد أظهر تألقا كبيرا خلال الموسم الحالي مع المصري بعدما شارك في 27 مواجهة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع اثنين أخريين منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق