الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشوفك أسعد الناس.. حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها أحمد (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:16 م

هنأت الفنانة حلا شيحة ابنها “أحمد” بعيد ميلاده، ونشرت صورة لهما أثناء تقطيع التورتة، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت: “حبيبي أحمد كل سنة وأنت طيب وأشوفك أسعد الناس وكل ولادنا وبناتنا”.

 

View this post on Instagram

 

حبيبي احمد كل سنة و انت طيب و اشوفك اسعد الناس و كل ولادنا و بناتنا ♥️??

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Jun 14, 2019 at 2:22am PDT

الفنانة حلا شيحة لديها أربعة أولاد من زوجها الكندي، أثنان منهما يعيشان معه في أوروبا، والصغار متواجدان معها هنا في القاهرة بعد عودتها إلى الفن.

وفي وقت سابق، قالت شيحة إن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية مضيفة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”، تقديم وائل الإبراشي، “ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا ومحدش هيحاسب حد غير ربنا.. وأرغب في تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابي ومحترم”.

الفنانة حلا شيحة تنطق الشهادتين وتُعلق على مقلب رامز في الشلال (فيديو)

وكانت حلا شيحة قد عقدت قرانها على المطرب هاني عادل في عام 2006 ولكن تم الطلاق بينهم قبل إقامة حفل زفافها، وأعلنت بعدها في عام 2007 اعتزالها الفن وارتدت النقاب ثم تزوجت من كندي الجنسية والذي اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وأقامت معه في الإسكندرية.

تابع مواقعنا