الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنباء عن حضور الرئيس الموريتاني مباراة منتخب بلاده الأولى في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:22 م

يستعد المنتخب الموريتاني بقيادة الفرنسي كورينتان مارتينيز لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر وتنطلق منافساتها في 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وقد أشارت عدة مصادر موريتانية إلي قرار ولد عبد العزيز رئيس موريتانيا لمساندة منتخب بلاده وحضور مباراته الأولى في البطولة الإفريقية.

وأتم منتخب موريتانيا تحضيراته الأخيرة أمس استعدادا لخوض مواجهته الودية أمام مدغشقر المقامة مساء اليوم خلال معسكره المغلق المقام في العاصمة المغربية مراكش.

وشهد مران المرابطون بالأمس حضور أحمد ولد يحيي رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم كنوعا من التحفيز لبعثة المنتخب مطالبا إياهم بالعمل على تحقيق أداء طيب خلال البطولة.

المنتخب الموريتاني الذي يشارك لأول مرة في تاريخية خلال أمم إفريقيا، أوقعته القرعة ضمن منتخبات المجموعة الخامسة التي تضم تونس ومالي وأنجولا، وتخوض منافساتها على ملعب ستاد السويس.

مارتينيز يعلن القائمة النهائية لموريتانيا استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

 

أعلن الفرنسي كورينتان مارتينيز المدير الفني للمنتخب الموريتاني قائمة المرابطون النهائية لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

وكان منتخب المرابطون قد أنهي المرحلة الأولي من معسكره التحضيري للبطولة بعدما خاض معسكرا مغلقا في نواكشوط قبل أن يسافر إلي مدينة مراكش المغربية لاستكمال استعداداته قبل السفر إلي السويس.

وجاءت القائمة التي تضم 23 لاعبا كالتالي :

ديالو، دياو، على عبيد، أبو ديمبا، با، كامارا، دياكيتي، جيديلي، تانجي، أداما با، بيسام، ديوب، سالي سار، بيلاهي، نداي، ناموري، سليماني، الحسين، كوليبالي، ثيام، ديارا، باباكار، بالاي.

ويقع المنتخب الموريتاني ضمن منتخبات المجموعة الخامسة التي تضم تونس ومالي وأنجولا وتخوض مواجهاتها على ملعب ستاد السويس.

تابع مواقعنا