الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس القادم.. آخر موعد لحجز وحدات إعلان الإسكان الاجتماعي الـ “11”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/يونيو/2019 - 10:52 م

قالت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبدالحميد إن الخميس القادم، آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الحادي عشر بمشروع الإسكان  الاجتماعي، على أن يكون التسجيل بالموقع الالكتروني المخصص لذلك.

وأوضحت مي عبدالحميد أن هناك إقبال كبير على وحدات الاعلان الحادي عشر، والمقتصرة على مدن الصعيد فقط، مشيرة إلى أن هناك 17 ألف مواطن قاموا بسداد مقدمات الحجز والتسجيل على الموقع الالكتروني.

وأشارت رئيس صندوق الاسكان الاجتماعي إلى أن هناك ميزة متوفرة في الإعلان الحادي عشر، وهو أنه لا يحتوى على عدد محدد للوحدات المعروضة، كما انه يتم تسليمها فور الانتهاء من عملية الاستعلام عن المواطن المتقدم للوحدة.

وأكدت مي عبدالحميد، أن الحاجز للوحدة بمجرد أن يتم الانتهاء من الاستعلام عليه، وتوافر الشروط الموضوعة سيحصل على الوحدة المخصصة له.

وأكدت أن مدينة سوهاج الجديدة، جاءت فى مقدمة المدن التى شهدت إقبال كبير من المواطنين للحجز بها، ووصل عدد من قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكترونى نحو 3200 مواطن، فيما جاءت مدينة أسيوط الجديدة فى المرتبة الثانية، بعدد 2300 مواطن، فيما جاءت مدينة طيبة الجديدة فى المرتبة الثالثة بعدد 1234 مواطن، مشيرة إلى أن الخميس المقبل، أخر موعد للتقدم للحجز.

 

تابع مواقعنا