الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019.. فورا اعرف نتيجة الشهادات_Azhar ALSharif

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 14/يونيو/2019 - 09:35 م

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019 من خلالها يمكن لجميع طلاب الشهادة الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2018/2019م، معرفة النتيجة والتي ظهرت بعد اعتمادها من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر موقع «القاهرة 24»

وأكد الشيخ صالح عباس أن المركز الإعلامي للأزهر نسق مع المواقع الصحفية لنشر هذه النتيجة وإتاحتها للجمهور مجانًا، وذلك في إطار حرص الأزهر على تسهيل الحصول على النتائج، والخطوات التي يتخذها الأزهر نحو التحول الإلكتروني، وإتاحة كل المعلومات والأدوات التي يحتاجها الطلاب إلكترونيا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 من هنا..

وأجرى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السبت، اتصالات هاتفية بالطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة (شعبة إسلامية، علمي، أدبي).

هنأهم فيها بنجاحهم وتفوقهم، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من التقدم والنجاح.

وحرص فضيلته على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم.

وأشاد فضيلته بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى.

كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة.

مؤكدًا فضيلته أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019 استعلم عن نتجتك من هنا 

ووصلت نسب النجاح للشهادة الابتدائية 72.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149303 طالبًا وطالبة، في حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 65.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122426 طالبًا وطالبة.

وقدم وكيل الأزهر الشريف التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

استعلم الآن_ نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية.. على بوابة الأزهر الإلكترونية_Azhar

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية الأزهرية 2019.. الآن على بوابة الأزهر الإلكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية تعد المكان المنفرد بحقوق نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، وانتهت الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة وغيرها.

وفي حال توقف بوابة الأزهر الشريف أو عدم المقدرة على الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي أو الصف السادس الإبتدائي “الشهادتين”، يمكنكم إعادة تحميل الصفحة لأكثر من مرة حتى تستطيع وضع اسمك ورقم جلوسك والحصول على النتيجة بالتفاصيل وكافة البيانات الخاصة بك من خلال بوابة الأزهر الشريف.

استعلم عن نتجتك من هنا 

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

وانتظر طلاب الشهادة الإبتدائية والإعدادية ظهور النتيجة وقت كثير، حيث طال الانتظار كثيرا، بحسب ما وصفه الكثير من طلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، كما يعد موقع الأزهر التعليمي وموقع بوابة الأزهر الإلكترونية هذين المواقعين الرسميين في إعلان نتائج الازهر الشريف.

استعلم عن نتجتك من خلال بوابة الأزهر الشريف من هنا 

جدير بالذكر أن امتحانات طلاب الأزهر الشريف في الشهادتين بدأت في 12 مايو 2019 الماضي، واعتمد الأزهر عقب انتهاء كنترولات الشهادة الأزهرية، حيث قاموا بأعمال التجميع ورصد الدرجات ثم رفع نتائج الطلاب على بوابة الأزهر التعليمية، وبسهولة شديدة يمكن لجميع الطلاب الاستعلام  بالاسم وبرقم الجلوس.

تابع مواقعنا