الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريشة يتوجه إلى اختبارات الحكام قبل الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 06:13 م

يتوجه جهاد جريشة الحكم الدولي المصري، صباح غدًا السبت إلى معسكر الحكام الخاص ببطولة الأمم الإفريقية.

ويأتي توجه جريشة، للمعسكر للخضوع للاختبارات تمهيدًا للمشاركة فى إدارة نهائيات الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قررت رفع الإيقاف عن جريشة، ظهر اليوم والذي تم توقيعه فى وقت سابق لمدة 6 شهور على خلفية أخطائه في مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا.

رسميًا.. الاتحاد الإفريقي يرفع الإيقاف عن جهاد جريشة وعودته لكأس الأمم الإفريقية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رفع الإيقاف عن الحكم المصري الدولي جهاد جريشة، وإمكانية مشاركته في إدارة مباريات الأمم الإفريقية.

وجاء ذلك عقب الجلسة التي عقدتها لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي اليوم، للنظر إلى التماس الحكم الدولي، على خلفية إيقافه عقب مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكاف، وقع عقوبة على جريشة بالإيقاف 6 أشهر على خلفية أخطائه بمباراة الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شوبير يعلن رفع الإيقاف عن جهاد جريشة وعودته للتحكيم في أمم إفريقيا (صورة)

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رفع الإيقاف الموقع على جهاد جريشة الحكم الدولي المصري  من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف” وعودته للتحكيم خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بداية من 21 يونيو وحتي 19 يوليو.

وقال شوبير في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رفع الإيقاف عن جهاد جريشة وعودته للتحكيم في بطولة الأمم الأفريقية 2019″.

الاتحاد الإفريقي عاقب الدولي المصري بإيقافه لمدة 6 شهور عن التحكيم على خليفة أدائه في مباراة الوداد المغربي و الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بعدما تغاضي عن احتساب ضربتي جزاء و إلغائه لهدف لصالح الفريق المغربي.

وقد أعلن الكاف مؤخرا عن قائمة الحكام النهائية التي سيتم الاستعانة بهم خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية وخلت من أسم جهاد جريشة رغم وجوده في القائمة الأولية على خلفية العقوبة.

تابع مواقعنا