السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متى يتفوق عز على كراراة.. تعرف على إيرادات أفلام موسم العيد لليلة أمس(صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/يونيو/2019 - 02:37 م

تواصل أفلام عيد الفطر المبارك معركتها التي تهدف للاستحواز على أكبر عدد من الجمهور، محاولًا كلًا منهم تحقيق أكبر عائد ممكن، وتحطيم كل الأرقام على شباك التذاكر، حيث يتبرع “كازابلانكا” للنجم أمير كرارة على عرش الإيرادات، حيث حقق ليلة أمس 2,483,422جنيه مستمرًا في كونهه “نمبر وان” شباك التذاكر.

الأفيش الدعائي لفيلم كازابلانكا
الأفيش الدعائي لفيلم كازابلانكا

ويليه فيلم الممر، والذي حقق 2,446,008 جنيه، مستمرًا في ملاحقة كازابلانكا بقوة، ذلك الفيلم الذي تحدث عنه الجمهور بأنه يعد “نقلة” في الأكشن وأفلام الحركة في مصر، ذلك الفيلم الذي يجمع النجم أحمد عز بعديد من النجوم منها أحمد رزق وأحمد صلاح حسني وإياد نصار، الذي يجسد دور الضابط الإسرائيلي بالفيلم، وهو ما أثنى عليه الجمهور.

ويستمر النجم رامز جلال في السيطرة على الجمهور، فبعد أن حقق برنامجه رامز في الشلال لأعلى معدلات المشاهدة في رمضان، يستمر الأمر مع فيلمه “سبع البرمبة” والذي نجح في تحقيق 909,371 جنيه، ليأتي في المرتبة الثالثة عقب الممر وكازابلانكا المتربع على عرش الإيرادات.

سبع البرمبة 2
سبع البرمبة 2

بينما حقق حملة فرعون بطولة النجم عمرو سعد لمبلغ 363,098 جنيه، ذلك الفيلم الذي يشهد مشاركة أكثر من نجم عالمي مثل “بيج رامي” و “مايك تايسون” في ال مشاركة للأخير في محتوى سينمائي عربي، الأمر الذي دفع الكثيرين لمشاهدة الفيلم.

فيلم حملة فرعون
فيلم حملة فرعون

ويأتي في مؤخرة الترتيب فيلم “محمد حسين” للنجم محمد سعد، في تجربة سينمائية جديدة حققت 105,223 جنيه، في رقم رآه البعض مخيبًا للآمال، مقارنة بموهبة سعد الكبيرة، وقدراته التمثيلية الرائعة.

محمد حسين

تابع مواقعنا