الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نافيًا إشاعة الطلاق.. السقا برفقة زوجته فى حفل تخرج نجله (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/يونيو/2019 - 06:23 م

نشر ياسين أحمد السقا الابن الأكبر للفنان أحمد السقا، عدد من الصور على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، تجمعه بأسرته أثناء الاحتفال بتخرجه، بحضور السقا وزوجته.

يذكر أنه قد ترددت أقاويل كثيرة فى فترة سابقة عن طلاق النجم الكبير من زوجته الاعلامية مها الصغير، لينفي السقا تلك الشائعات ويظهر بصحبتها فى الصورة وهما يحتضنان نجلهما.

وكانت آخر أعمال أحمد السقا مسلسل “ولد الغلابة”، الذى عُرض رمضان الماضي وشاركه بطولته الفنانة مى عمر ومحمد ممدوح وإنجى المقدم، وكان من إخراج محمد سامى.

وحقق العمل نجاحا كبيرا وتصدرت حلقاته تريندات مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الشهر الكريم.

 

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد السقا للعودة للسينما بفيلمه الجديد والذي يحمل اسم “العنكبوت”، وذلك بعد النجاح الذي حققه في الدراما في المارثون الرمضاني الماضي الذي خاضه بمسلسل “ولد الغلابة”.

فيلم العنكبوت من تأليف محمد ناير والإخراج لـ أحمد نادر جلال، ويتوقع أن يدخل البلاتوه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواصل فريق العمل التحضيرات النهائية.

يذكر أن آخر أفلام السقا “هروب اضطرارى” بطولة الفنان أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر أحمد العوضى، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم أحمد حلمي، أحمد فهمى، روجينا، دينا الشربينى، محمد فراج، أحمد زاهر، باسم سمرة ومحمد شاهين وآخرين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا