الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول أندي ديلور إلى الدوحة للانضمام لمعسكر منتخب الجزائر استعدادا لأمم إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 03:27 م

وصل المهاجم اندي ديلور نجم فريق مونبلييه إلي العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات المبكرة من صباح اليوم للانضمام لمعسكر المنتخب الجزائري الذي يقام استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالي وحتي 19 يوليو القادم.

اللاعب الذي تم استدعائه لتمثيل الخضر من قبل جمال بلماضي المدير الفني للخضر بديلا عن الظهير هاريس بلقبلة الذي استبعد لأسباب تأديبية بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر على نطاق واسع، فيديو فاضح للاعب، من داخل غرفته في معسكر منتخب الجزائر في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد نشر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري مقطع فيديو يوضح وصول اللاعب إلي مطار الدوحة، ومن المقرر أن يخوض اللاعب الحصة التدريبية مع لاعبي المنتخب الجزائري خلال اليوم.

استبعاد الجزائري بلقبلة من كأس إفريقيا بسبب “فضيحة أخلاقية” 

قرر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، استبعاد لاعب خط الوسط هاريس بلقبلة، من المشاركة مع “محاربي الصحراء” في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق منافساتها في مصر بدءا من الـ21 من الشهر الجاري حتي 19 يوليو المقبل.

وذكرت الهداف الجزائرية، أن بلماضي اتخذ هذا القرار عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر على نطاق واسع، فيديو فاضح لبلقلبة، من داخل غرفته في معسكر منتخب الجزائر في العاصمة القطرية الدوحة، وتورط اللاعب من خلال الفيديو المنشور في فضيحة أخلاقية، بعدما ظهر وهو يتجرد من ملابسه أثناء لعبه إحدى لعب الفيديو مع زميله في المنتخب ألكسندر أكيدجا.

تابع مواقعنا